غطاء الكربون ونظام التجارة كاليفورنيا
كاربون برايس.
يتم تحديث هذا المحتوى مباشرة من أخبار غوغل ولا يتم تنسيقه بواسطة مبادرة سياسة المناخ.
يتم تحديث هذا المحتوى مباشرة من مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا، ولا يتم تنسيقه من قبل مبادرة سياسة المناخ.
هذا المحتوى يتم تحديثه مباشرة من تويتر ولا يتم تنسيقه من قبل مبادرة سياسة المناخ.
يتم تنسيق هذا المحتوى من مدونة سياسة كبي.
الغطاء والتجارة.
وقد وضع قانون حلول الاحترار العالمي لعام 2006 (AB32) سلسلة من السياسات والبرامج في جميع القطاعات الرئيسية لإعادة انبعاثات كاليفورنيا إلى مستويات عام 1990 بحلول عام 2020. ويقوم مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا بتحديث خطة تحديد النطاق كل 5 سنوات إلى الخطوط العريضة استراتيجية كاليفورنيا لتلبية أهداف AB32. يغطى برنامج كاب وبرنامج التجارة انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري من القطاعات الرئيسية في ولاية كاليفورنيا، مما يضمن تحقيق تخفيضات في غازات الدفيئة من AB32.
تم تصميم برنامج كاليفورنيا كاب والتجارة من أجل تحقيق تخفيضات فعالة من حيث التكلفة من حيث الانبعاثات عبر القطاعات المغطاة. ويحدد البرنامج الحد الأقصى لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري على مستوى الولاية لجميع القطاعات المشمولة في كل عام (ويسمح للكيانات المشمولة ببيع البدلات المسموح بها هو بدل تجاري يسمح بإصدار طن متري واحد من ثاني أكسيد الكربون 2 ه. (التصاريح) التي لا يحتاجون إليها (& لدكو؛ التجارة & رديقو؛). سعر الكربون في كاليفورنيا مدفوعا بتداول المخصصات.
وبحلول عام 2020، من المتوقع أن يقود برنامج الكابالت والتجارة نحو 22٪ من تخفيضات غازات الدفيئة المستهدفة التي ال تزال ضرورية في القطاعات المغطاة بعد تخفيضات من السياسات التكميلية لشركة AB32. للحصول على معلومات عامة حول كيفية عمل أنظمة الحد الأقصى والتجارة، تحقق من هذا التمهيدي C2ES على الغطاء والتجارة.
في سبتمبر من عام 2018، تم التوقيع على خليف ما بعد عام 2020 ل AB32، SB32 في القانون ووضع أهداف خفض الانبعاثات بنسبة 40٪ أقل من مستويات عام 1990 بحلول عام 2030. وسيتم تحديث لوحة القيادة لتعكس هذا بمجرد التحديث الثاني لخطة تحديد النطاق ونشرت خططا محددة لتحقيق هذه التخفيضات.
السياسات التكميلية.
الانبعاثات كاب.
تاريخ الانبعاثات.
المصدر: حالة مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا خطة تحديد النطاق التدابير الموصى بها. . ملاحظة: بالنسبة لكثير من التدابير، فإننا نربط تقرير الموظفين الأولي، كما أنه غالبا ما يوفر أحدث المعلومات الرسمية من العملية التنظيمية كارب.
المصدر: توقعات انبعاثات الهواء لعام 2020 لمجلس موارد الهواء في كاليفورنيا.
كاب وبرنامج التجارة التفاصيل.
يغطي برنامج كاب و التجارة قطاعي الطاقة والصناعة بدءا من عام 2018 وسيتوسعان ليشمل الغاز الطبيعي ووقود النقل في عام 2018 (انظر هنا للحصول على جدول زمني مفيد). وبمجرد أن يصبح البرنامج ساريا بالكامل، سيغطي ما يقرب من 85٪ من انبعاثات غازات الدفيئة في ولاية كاليفورنيا. بدلات مزادات مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا للكيانات المشمولة. وتخصص البدلات مجانا للمرافق الكهربائية لتخفيف التكاليف على العملاء. يجب أن تستخدم المرافق القيمة المرتبطة بالبدلات لفائدة ريتيفايرس. وينخفض التخصيص المجاني بمرور الوقت. يمكن للكيانات الخاضعة للتنظيم أيضا أن تلبي 8٪ من التزاماتها عن طريق شراء تعويضات معتمدة من كارب & مداش؛ تخفيضات الانبعاثات من القطاعات غير المغطاة.
مخصصات المخصصات.
توزيع المرافق الكهربائية & مداش؛ جميع مخصصات المنافع يتم تخصيصها بحرية لحماية ريتريبايرز من صدمات معدل. يجب أن تستخدم المرافق القيمة المرتبطة بالبدلات لفائدة ريتيفايرس. ويتعين على المرافق المملوكة للمستثمرين إعادة جزء من القيمة للمستهلكين عن طريق بطاقة ائتمان مناخية على فاتورة المرافق الخاصة بهم (انظر مدونة مؤشر أسعار المستهلكين للحصول على التفاصيل).
القطاعات & مداش]؛ يتم تحديد التخصيص وفقا لوقاية التسرب واحتياجات المساعدة في الانتقال من القطاع.
للحصول على مزيد من التفاصيل، راجع صفحة تخصيص المخصصات الخاصة ب كارب وقسم التوجيه التنظيمي 3.5.
ويحتفظ البنك بمزايدة علانية كل ثلاثة أشهر:
المزادات الحالية تقدم فينتاجيس العام الحالي والسابق. تقدم المزادات مقدما فينتاجيس من سنوات التقويم اللاحقة.
تقدم الكيانات عروض الأسعار في شكل مزاد مختوم لعروض الأسعار. وتعطى العلاوات للكيانات التي تبدأ بأعلى العطاءات حتى تستنفد جميع البدلات المتاحة. "سعر التسوية" هو أدنى سعر يتم فيه استنفاد العرض المخصص. جميع الكيانات ستدفع سعر التسوية أو سعر احتياطي المزاد (انظر أدناه) & مداش؛ أيهما أعلى & مداش؛ على بدلاتهم الممنوحة.
انظر هنا لمزيد من التفاصيل حول إجراءات المزاد وهنا لمزيد من التفاصيل وتحديثات جدول المزاد.
لكل مزاد، يحدد كارب سعر مزاد الاحتياطي و [مدش]؛ وهو السعر الأدنى الذي لا يمكن بيع العلاوات في المزاد العلني. تحدد اللائحة (& # 167؛ 95911) سعر احتياطي مزاد 2018 و 2018 بمبلغ 10 دولارات لكل بدل للمزادات الحالية والمتقدمة. ابتداء من عام 2018، يزداد سعر احتياطي المزاد سنويا بنسبة 5٪ بالإضافة إلى معدل التضخم (مؤشر أسعار المستهلك لجميع المستهلكين في المناطق الحضرية).
للحصول على مزيد من التفاصيل، راجع قسم الإرشاد التنظيمي للقسم 5.1.4.
ويحدد بنك الاحتياطي الكاريبي عددا معينا من البدلات من كل ميزانية فترة الالتزام إلى احتياطي سعر العلاوة (الاحتياطي). ويهدف الاحتياطي إلى الحد من مخاطر ارتفاع أسعار المخصصات عما كان متوقعا.
أحجام الاحتياطي حسب فترة الامتثال:
2018-2018 & # 58؛ 1٪ من ميزانية المخصصات 2018-2017 & # 58؛ 4٪ من ميزانية المخصصات 2018-2020 & # 58؛ 7٪ من ميزانية المخصصات.
إن المخصصات في الاحتياطي متاحة للشراء كل ثلاثة أشهر على ثلاثة مستويات من الأسعار المحددة مسبقا والتي تزيد سنويا بنسبة 5٪ بالإضافة إلى معدل التضخم (مؤشر أسعار المستهلك لجميع المستهلكين في المناطق الحضرية). في 2018، يتم تسعير مستويات أبكر في 40 $، 45 $، و $ 50.
لمزيد من التفاصيل، راجع وثيقة التوجيه التنظيمي للقسم 5.2.2. انظر هنا للحصول على معلومات عامة حول آليات احتواء التكاليف.
عوائد المزاد.
وهناك مجموعة من السوابق القانونية (تلخيصها مكتب المحلل التشريعي في ولاية كاليفورنيا) تنص على أن العائدات من مزادات العلاوة يجب أن تستخدم للتخفيف من غازات الدفيئة أو الآثار الضارة لغازات الدفيئة.
مرت في 2018، SB535 (D-دي ليون) يتطلب أن 25٪ من العائدات فائدة & لدكو؛ المجتمعات المحرومة & رديقو؛ وأن 10٪ تنفق داخل هذه المجتمعات.
انتقل إلى صفحة تشريع تنفيذ كارب للاطلاع على نظرة عامة على قوانين تنفيذ مزاد الإعلانات.
وتتدفق عائدات الحد الأقصى والمزادات التجارية إلى صندوق الحد من غازات الدفيئة (غرف) ثم يتم تخصيصها من خلال عملية مكونة من خطوتين يحددها AB1532 (D-بيريز) & # 58؛
وكالات الدولة خطط خطط الاستثمار لمدة ثلاث سنوات مع أولويات للمزاد الاستثمار تتماشى مع خطط الاستثمار، والمجلس التشريعي للولاية وحاكم التمويل المناسب من خلال أعمال الميزانية السنوية.
للحصول على ملخص للبرامج والمشروعات الممولة من غرف، انتقل إلى مزاد كارب يعرض ميزانية الميزانية صفحة ويب.
الكيانات المغطاة.
2018-2020: الولادات الأولى للكهرباء (داخل الدولة والمستوردة) والمرافق الصناعية الكبيرة.
2018-2020: موزعو وقود النقل، والغاز الطبيعي، وأنواع الوقود الأخرى.
وبصفة عامة، يغطي البرنامج المرافق التي تتجاوز الانبعاثات السنوية 25،000 طن متري من ثاني أكسيد الكربون (وفقا للتقارير الإلزامية عن انبعاثات غازات الدفيئة). واعتبارا من عام 2018، يتم تغطية جميع الانبعاثات من مستوردي الكهرباء (أي بدون عتبة).
ويطلب من الأطراف التالية المشاركة في برنامج الكابالت والتجارة إذا استوفت الحدود المحددة في اللائحة:
مشغلي المرافق الصناعية مشغلي توليد الكهرباء في ولاية كاليفورنيا مستوردون الكهرباء من خارج الولاية الموردين والموزعين الوقود الموردين ثاني أكسيد الكربون.
للحصول على التفاصيل الكاملة، راجع اللائحة (& # 167؛ 95811)
وفترات االمتثال وتقديم العلاوة.
كل عام ابتداء من عام 2018:
وتفيد الكيانات المشمولة بالانبعاثات عن انبعاثات السنة السابقة في أيلول / سبتمبر وتقدم البدلات المطلوبة في تشرين الثاني / نوفمبر.
وفي كل عام، يجب على الكيانات تقديم بدلات لما لا يقل عن 30٪ من الانبعاثات المشمولة من السنة السابقة. وفي السنة التالية لانتهاء فترة الامتثال، يتعين على الكيانات أن تقدم بدلات للانبعاثات المغطاة المتبقية للفترة.
لمزيد من التفاصيل، راجع قسم التوجيه التنظيمي 3.6.2.
يمكن للكيانات المغطاة أن توفر (بدكو؛ البنك & رديقو؛) بدلات لأغراض الامتثال في المستقبل للحماية من النقص أو تقلبات الأسعار. ولا يمكنهم تقديم مخصصات سنوية في المستقبل للامتثال للسنة السابقة (أي، & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ رديقو؛
لمزيد من التفاصيل، راجع قسم التوجيه التنظيمي 5.1.8.
إن الإزاحة هي ائتمان لتخفيضات غازات الدفيئة التي تحققها نشاط خارج القطاعات المغطاة. وبموجب هذا البرنامج، يعادل كل امتثال ائتمان 1 طن متري من ثاني أكسيد الكربون.
وميكن للكيانات املغطاة أن تستخدم ائتمانات تعويض االمتثال الصادرة عن بنك الكاريبي املركزي لتلبية ما يصل إلى 8٪ من التزامات املخصصات لكل فترة امتثال.
لا يمكن قياس رصيد الإزاحة إلا باستخدام بروتوكولات الإزاحة المعتمدة من قبل كارب. واعتمدت كارب بروتوكولات الإخلال بالامتثال حتى الآن:
مشروع إلغاء الامتثال للمشروعات الحرجية في الولايات المتحدة مشاريع الغابات في المناطق الحضرية بروتوكول الإبطال المتعلق بالامتثال مشاريع الثروة الحيوانية بروتوكول الإبطال المتعلق بالامتثال بروتوكول الإذعان المتعلق بالمواد المستنفدة للأوزون بروتوكول الإبطال المتعلق بميثان الميثان مشاريع إبطال الامتثال.
وتنظر اللجنة حاليا في عدة بروتوكولات إضافية، مما يسمح بأنواع إضافية من التخالف لتوليد الائتمانات.
انظر هنا للحصول على معلومات مفصلة ومحدثة عن بروتوكولات الإزاحة للامتثال.
الارتباط ببرامج التداول الأخرى.
كاليفورنيا و رسكو؛ ق رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ s رسكو؛ ق رسكو؛
وهنا كيف يمكن أن تغير ولاية كاليفورنيا برنامج الحد الأقصى للتجارة وتغير المناخ.
تمتلك كاليفورنيا بعض السياسات الأكثر شمولية في العالم لخفض انبعاثات غازات الدفيئة، بما في ذلك اللوائح المتعلقة بمصابيح أنابيب السيارات ومتطلبات الطاقة المتجددة. بيد أن أيا منها لم يول اهتماما كبيرا مثل برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري، الذي يتطلب من الشركات شراء تصاريح لإطلاق الانبعاثات في الغلاف الجوي.
وهو نظام معقد يهدف إلى توفير حافز مالي لمصافي النفط ومصنعي الأغذية وغيرها من الصناعات لتنظيف عملياتهم، ويناقش المشرعون في الولاية ما إذا كان سيتم تمديد البرنامج أم لا. على الرغم من أن العديد من المقترحات هي تقنية للغاية، فإنها يمكن أن يكون لها تأثير دراماتيكي على الدولة لمكافحة الاحترار العالمي.
في ما يلي نظرة على كيفية عمل الحد الأقصى والتجارة الآن وكيف يمكن أن تعمل في المستقبل:
ما هي أنواع التلوث التي سيتم استهدافها؟
البرنامج الحالي.
وفي الوقت الحالي، يركز الغطاء والتجارة على الحد من غازات الدفيئة مثل ثاني أكسيد الكربون والميثان. وتسهم هذه الانبعاثات في الاحترار العالمي، ولكنها ليست نوع التلوث المسؤول عن قضايا نوعية الهواء التي تساهم في مشاكل الصحة العامة مثل الربو.
مشروع قانون الجمعية 378.
ومن شأن هذا المقترح تعديل البرنامج بحيث يحد أيضا من معايير الملوثات، بما في ذلك ثاني أكسيد النيتروجين المسبب للضباب الدخاني، وملوثات الهواء السامة، مثل الإيثيلين من بعض عمليات التنظيف الجاف. وستواجه الشركات قواعد أكثر صرامة بشأن غازات الدفيئة إذا انتهكت اللوائح المتعلقة بأنواع أخرى من التلوث.
كم ستسمح تكلفة التصاريح بالانبعاثات؟
البرنامج الحالي.
ويبلغ سعر المناقصات التي تقدمها الشركات بشأن التصاريح في المزادات التي تديرها الدولة والحد الأدنى للسعر حاليا نحو 13 دولارا للطن المتري من غازات الدفيئة. ويمكن أيضا تداول التصاريح في سوق ثانوية، مما يسمح للشركات ببيع تصاريح زائدة أو الحصول على المزيد إذا لزم الأمر. وتوزع الدولة أيضا عددا محدودا من التصاريح مجانا لمساعدة الصناعات على الامتثال للوائح. ويشعر المحللون بالقلق من أن الأسعار كانت منخفضة جدا لإقناع الشركات بخفض انبعاثاتها لتجنب الحاجة إلى شراء تصاريح.
مجلس الشيوخ بيل 775.
ومن شأن هذا الاقتراح أن يضع قواعد أكثر صرامة للحد الأدنى والأقصى لأسعار التصاريح خلال مزادات الدولة، وأن الأسعار ستزيد سنويا بمعدلات أكثر حدة. وفي عام 2021، ستحتاج العروض إلى البقاء بين 20 و 30 دولارا. وبحلول عام 2030، سيتراوح النطاق السعري بين 60 و 120 دولارا. ولن يتم توزيع أية تصاريح مجانا. ويعتقد مؤيدو الاقتراح أن ارتفاع الأسعار سيوفر حوافز مالية أفضل للشركات لتنظيف عملياتها.
كم من المال سيتم إنشاؤها وأين تذهب؟
البرنامج الحالي.
وقد تراوحت الإيرادات السنوية من الحد الأقصى والتجارة من عدة ملايين من الدولارات إلى أكثر من 1 مليار دولار في السنوات الأخيرة، على الرغم من أن هناك إمكانات لكميات أعلى بكثير إذا أصبحت التصاريح أكثر تكلفة. ولا يمكن إنفاق هذه الأموال إلا على المبادرات التي تقلل من انبعاثات غازات الدفيئة، مثل التخفيضات على السيارات الكهربائية والإسكان بأسعار معقولة بالقرب من وسائل النقل الجماعي. كما استخدم الحاكم جيري براون بعض المال لبناء القطار الرصاصي من لوس انجليس الى سان فرانسيسكو.
مجلس الشيوخ بيل 775.
ولم يقدر المحللون التشريعيون حجم الإيرادات التي يمكن أن يحققها الاقتراح، ولكنه قد يصل إلى عشرات المليارات من الدولارات بسبب تصاعد الأسعار. وسيتم تخصيص الأموال للمشاريع البيئية، والبحث العلمي والحسومات إلى كاليفورنيا، ولكن لم يتم تحديد كم سوف تذهب إلى كل. الخصم، ودعا و لدكو؛ أرباح المناخ، & رديقو؛ من شأنه أن يساعد على تعويض ارتفاع تكاليف البنزين والكهرباء التي يمكن أن تنتج عن أنظمة الدولة.
كيف سيساعد البرنامج الدولة على تحقيق أهدافها الخاصة بالانبعاثات؟
البرنامج الحالي.
وفي الوقت الحالي تبيع الدولة عددا محدودا من التصاريح في المزادات، بغض النظر عن السعر الذي تقدمه الشركات. وهذا يسمح للغطاء والتجارة أن يتصرفا كمساندة، مما يساعد قدرة الدولة على تحقيق هدفها للحد من الانبعاثات بحلول عام 2030. ويخشى النقاد تقلبات واسعة في الإيرادات وإمكانات ارتفاع الأسعار إذا أصبحت التصاريح أكثر قيمة.
مجلس الشيوخ بيل 775.
يتطلب هذا الاقتراح من الدولة بيع عدد غير محدود من التصاريح إذا وصل السعر إلى الحد الأقصى. من خلال إجراء هذا التغيير، يقول المؤيدون أنه ستكون هناك فرصة أقل لارتفاع الأسعار خلال المزادات أو في السوق الثانوية. ويقول المعارضون أن هذا سيجعل البرنامج أشبه بالضريبة ويقلل من اليقين من أن الدولة ستحقق أهدافها.
كيف يدعم البرنامج المشاريع البيئية الأخرى؟
البرنامج الحالي.
وبدلا من شراء تصاريح الانبعاث أو خفض الانبعاثات الخاصة بها، يمكن للشركات أن تمتثل للأنظمة من خلال تعويضات التمويل، وهي مشاريع تهدف إلى الحد من غازات الدفيئة في أماكن أخرى. وتشمل الإزاحات الأكثر شعبية الحفاظ على الغابات. وتشمل أخرى تحويل الميثان من سماد البقر إلى كهرباء أو تدمير المواد الكيميائية التي من شأنها أن تهرب إلى الجو. لأن تغير المناخ هو مشكلة عالمية، ويقول المؤيدون خفض الانبعاثات في أي مكان هو مفيد. ويمكن أيضا أن تكون الأرصدة الدائنة أرخص من التصاريح، مما يوفر خيارا أقل تكلفة للشركات.
أب 151 و سب 775.
معارضو الإزاحة متشككون في فوائدهم البيئية أو يكرهون الفرصة لشركات ولاية كاليفورنيا للوفاء بالتزاماتها دون تغيير عملياتها الخاصة. وهناك أيضا معارضة لأن تعويضات يمكن تمويلها في أي مكان في البلاد. سوف تشجع شركة أب 151 الشركات على تطوير تعويضات في المجتمعات المحرومة. سوف سب 775 خطوة أبعد من ذلك، ومنع استخدام أي تعويضات للامتثال للوائح.
دعم صحافتنا.
هل أنت مشترك بالفعل؟ شكرا لدعمكم. إذا لم تكن كذلك، يرجى النظر في الاشتراك اليوم. الحصول على حق الوصول الكامل للصحافة التوقيع لدينا فقط 99 سنتا في الأسابيع الأربعة الأولى.
غطاء الكربون ونظام كاليفورنيا التجاري
ويعتبر برنامج كاليفورنيا للتبادل التجاري، الذي أطلق في عام 2018، واحدا من مجموعة من السياسات الرئيسية التي تستخدمها الدولة لخفض انبعاثات غازات الدفيئة. يعد برنامج كاليفورنيا رابع اكبر برنامج فى العالم بعد برامج الحد الاقصى للتجارة فى الاتحاد الاوروبى وجمهورية كوريا ومقاطعة قوانغدونغ الصينية. وباإلضافة إلى خفض انبعاث االنبعاثات في أحد أكبر االقتصادات في العالم، يوفر برنامج كاليفورنيا خبرة حاسمة في إنشاء وإدارة نظام الحد األدنى للتجارة على مستوى االقتصاد.
ومن المتوقع أن يقلل نظام تجارة الانبعاثات في كاليفورنيا من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من الكيانات الخاضعة للتنظيم بأكثر من 16 في المائة بين عامي 2018 و 2020، وبنسبة 40 في المائة إضافية بحلول عام 2030. وهو مكون أساسي للاستراتيجية الأوسع نطاقا للدولة للحد من إجمالي انبعاثات غازات الدفيئة إلى 1990 بحلول عام 2020 و 40 في المائة دون مستويات عام 1990 بحلول عام 2030.
وتنطبق قاعدة الحد الأقصى للتجارة على محطات الطاقة الكهربائية الكبيرة، والمنشآت الصناعية الكبيرة، وموزعي الوقود (مثل الغاز الطبيعي والنفط). ويتعين على حوالى 450 شركة مسئولة عن حوالى 85 فى المائة من اجمالى انبعاثات غازات الدفيئة فى كاليفورنيا الالتزام بها. وقد ربطت كاليفورنيا برنامجها ببرامج مماثلة في مقاطعتي أونتاريو وكيبيك الكندية، مما يعني أن الشركات في ولاية قضائية واحدة يمكن أن تستخدم بدلات الانبعاثات (أو تعويضات) الصادرة عن واحدة من الآخرين للامتثال. وهذا يوسع عدد الشركات تحت سقف، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة الاقتصادية.
كاليفورنيا كاب والتجارة.
برنامج كاليفورنيا يمثل أول برنامج متعدد القطاعات للغطاء والتجارة في أمريكا الشمالية. واستنادا إلى الدروس المستخلصة من المبادرة الإقليمية لشمال شرق آسيا للغازات الدفيئة (رجي)، ومخطط تجارة الانبعاثات للاتحاد الأوروبي (إتس)، يجمع برنامج كاليفورنيا عناصر السوق المثبتة مع ابتكاراتها الخاصة بالسياسات.
مجلس موارد الهواء كاليفورنيا (كارب) تنفذ وينفذ البرنامج. وقد طبقت قواعد الحد الأقصى للتجارة على محطات الطاقة الكهربائية والمنشآت الصناعية التي تنبعث منها 25 ألف طن من مكافئ ثاني أكسيد الكربون سنويا أو أكثر. واعتبارا من عام 2018، تم تمديد البرنامج ليشمل موزعي الوقود الذين يستوفون عتبة 25،000 طن متري. وينخفض الحد اإلجمالي لانبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 3٪ سنويا من 2018 حتى 2020، وأسرع) لم يتم تحديد التفاصيل بعد (من 2021 حتى 2030.) انظر الشكل 2 (،
ويتم توزيع مخصصات الانبعاث بمزيج من التخصيص المجاني والمزادات الفصلية. ويختلف جزء الانبعاثات التي تغطيها البدلات المجانية حسب الصناعة ومدى كفاءة كل مرفق بالنسبة لمعايير الصناعة. ويرد في الجدول 1 أدناه موجز لهذه العناصر من السياسات، وغيرها من التفاصيل ذات الصلة ببرنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري في ولاية كاليفورنيا.
تفاصيل ومناقشة.
(ثاني أآسيد الكربون، والميثان، وأآسيد النيتروز، ومركبات الكربون الهيدروفلورية، ومركبات الهيدروكربون المشبع بالفلور، وسادس فلوريد الكبريت)، بالإضافة إلى نف 3 وغازات الدفيئة المفلورة الأخرى.
موزعين البترول.
موزعين من الغاز الطبيعي.
مشغلي المنشآت الصناعية.
وتتناقص المخصصات المجانية للمرافق بمرور الوقت.
ويجب شراء علاوات أخرى في المزاد العلني أو عن طريق التجارة.
الكهرباء: استنادا إلى خطط الشراء على المدى الطويل.
الغاز الطبيعي: استنادا إلى 2018 المبيعات.
السعر الأدنى: بدأ في 10 $ في 2018 ويزيد 5٪ سنويا على التضخم.
الحد الأقصى للأسعار: تتوفر البدلات الإضافية للبيع عندما تصل الأسعار إلى عتبة أعلى، وتحدد عند 40 دولارا في 2018، بزيادة 5٪ سنويا على التضخم. وبدءا من عام 2021، سيتم تحديد سقف ثابت للأسعار، وسيتاح هذا العرض غير المحدود من البدلات.
يجب على المرافق المملوكة للمستثمرين أن يرسلوا بدلاتهم المجانية ليتم بيعها في المزاد العلني. يجب أن تستخدم العائدات للحصول على فائدة معدل الفائدة.
يمكن العثور على معلومات إضافية، بما في ذلك نتائج المزادات هنا.
394.5 ممت في عام 2018 (تشمل جميع القطاعات المشمولة)
334.2 ممت في عام 2020.
200.5 ممت في عام 2030.
(انظر الشكل 2 أدناه)
ويمكن أن تؤدي انتهاكات اللوائح إلى عقوبات مدنية أو جنائية. تطبق قوانين الزور.
ويتضمن البرنامج آليات لمراقبة ومنع التلاعب في السوق.
تقبل قاعدة الهواء النظيف في ولاية واشنطن البدلات من البرامج خارج الدولة لالتزام الامتثال للمرفق. تعمل دائرة علم البيئة في واشنطن على تحديد أي من أسواق الكربون ستكون مؤهلة، وكاليفورنيا هي إمكانية واحدة. إذا دخل المشترون من خارج الدولة السوق لبدلات ولاية كاليفورنيا، فإنه يمكن أن يؤثر على أسعار كيانات كاليفورنيا من خلال الربط غير المباشر.
الشكل 1: انبعاثات غازات الدفيئة في كاليفورنيا حسب القطاع في عام 2018.
الشكل 2: انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في كاليفورنيا وتوقعات العمل المعتاد (باو).
الشكل 3: التخفيضات المتوقعة (في CO2e ممت) الناجمة عن أب 32 التدابير بحلول عام 2020 والحصة من المجموع.
برنامج كاليفورنيا الشامل لتغير المناخ.
برنامج كاليفورنيا للغطاء والتجارة هو عنصر واحد فقط من مبادراتها الأوسع نطاقا لتغير المناخ، كما هو مأذون به في قانون كاليفورنيا للحرارة العالمية لعام 2006 (أب 32) ومشروع تمديد 2018 سب 32. أب 32 يحدد حد الكربون على مستوى الولاية لعام 2020 في حين أن سب 32 يضع حدودا على مستوى الولاية لعام 2030. ويسعى أب 32 إلى إبطاء تغير المناخ من خلال برنامج شامل لخفض انبعاثات غازات الدفيئة من جميع المصادر تقريبا على مستوى الولاية.
كما يتطلب قانون أب 32 وقوانين الدولة الأخرى مجموعة متنوعة من الإجراءات الرامية إلى الحد من تأثير الدولة على المناخ، مثل معيار الحافظة المتجددة، ومعيار الوقود منخفض الكربون، ومجموعة متنوعة من معايير وحوافز استخدام الأراضي وكفاءة الطاقة. ويعمل برنامج الحد من الانبعاثات والتجارة في كاليفورنيا كمساندة لضمان تحقيق الهدف العام لغازات الدفيئة، بغض النظر عن أداء هذه التدابير التكميلية. ويبين الشكل 3 البرامج كارب تنفذ لتحقيق أهداف أب 32 والأثر المتوقع لكل منهما. لمزيد من المعلومات حول الإجراءات التي اتخذتها كارب ردا على أب 32، قم بزيارة صفحة أب 32 تحديد النطاق، مع أحدث المعلومات من كارب حول كيفية تحقيق الدولة أهدافها للحد من غازات الدفيئة.
إيراد المزاد.
على الرغم من أن عددا كبيرا من بدلات الانبعاثات يتم تخصيصها بحرية في برنامج ولاية كاليفورنيا، يتم بيع العديد منها أيضا في المزاد العلني. في السنة الأولى من المزادات ولدت أكثر من 525 مليون $ في الإيرادات للدولة. وتتوقع الدولة أن ترتفع عائدات المزادات السنوية بمرور الوقت. ووضعت قوانین من 2018 مبادئ توجیھیة حول کیفیة صرف ھذه الإیرادات السنویة. ولا يحدد القانونان برامج محددة من شأنها أن تستفيد من الإيرادات، ولكنها توفر إطارا لكيفية استثمار الدولة للإيرادات الرأسمالية والتجارية في المشاريع المحلية.
يتطلب القانون الأول، أب 1532، أن تنفق عائدات المزاد لأغراض بيئية، مع التركيز على تحسين نوعية الهواء. وتتطلب المرحلة الثانية من مشروع القرار 535 أن ينفق ما لا يقل عن 25 في المائة من العائدات على البرامج التي تفيد المجتمعات المحلية المحرومة التي تعاني بشكل غير متناسب من تلوث الهواء. وتحدد وكالة حماية البيئة في كاليفورنيا المجتمعات المحرومة من أجل فرص الاستثمار، في حين تشرف وزارة المالية في الدولة على نفقات هذه الإيرادات للتخفيف من الآثار الصحية المباشرة لتغير المناخ. أب 398، الذي وقعه الحاكم جيري براون في 25 يوليو 2017، يوضح كذلك أولويات الاستثمارات على النحو التالي:
الحد من الملوثات الجوية السامة والملوثات الجوية المعيارية تعزيز النقل المنخفض والصغير الكربون الزراعة المستدامة الغابات الصحية وتخضير المناطق الحضرية الحد من الملوثات المناخية قصيرة العمر تعزيز التكيف مع المناخ والقدرة على الصمود دعم البحوث المناخية والطاقة النظيفة.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام عائدات برنامج الحد الأقصى للولايات المتحدة في كاليفورنيا هنا.
برنامج الكابالت والتجارة.
يقدم هذا الموقع معلومات عن برنامج كاب-أند-تريد التجاري الذي بدأ سريانه في مطلع عام 2018. بدأ الالتزام بالالتزام القابل للإنفاذ في 1 يناير 2018 لانبعاثات غازات الدفيئة.
أنشطة تنفيذ البرنامج:
التنظيم، الإرشاد، معلومات السوق، النماذج، أسئلة وأجوبة & أمب؛ الاجتماعات.
التنظيمات الحالية والتعديالت التنظيمية المقترحة:
وثائق التوجيه:
توجيهات تنظيمية توجيهات تنظيمية بشأن الامتثال الصك التحويلات إفصاحات الشركات إرشادات الإبلاغ عن انبعاثات غازات الدفيئة الإرشاد المزاد دليل التطبيق التوجيه الإرشاد التوجيهي في مرحلة مبكرة التوجيهات بشأن معالجة البدلات غير المباعة (محدثة في 1 ديسمبر 2017) أدلة المستخدم والوثائق المرجعية الخاصة ب سيتس.
علنا معلومات السوق المتاحة:
تنزيل النماذج:
الأسئلة المتداولة (فاقس)، صحائف الوقائع وبيانات السياسة:
نظرة عامة على البرنامج أسئلة وأجوبة حول تغيير الموارد حماية أمن المعلومات السرية والشخصية (بيان السياسة) الرقابة على السوق وإنفاذها (حقائق وقائع) حقائق: الوقود تحت توجيه كاب للحصول على العلاوة شحنة إلى مزاد أسئلة وأجوبة لمشتري الوقود ورقة الحقائق الربط (تحديث 1 ديسمبر، 2017) أسئلة وأجوبة حول العلاوات خمر متعددة المعروضة في ورقة مزاد عقد القابضة الحالي (تحديث 1 ديسمبر 2017) محدودة ورقة الحقائق الإعفاء.
ورش العمل العامة، ندوات التدريب والمجموعات الاستشارية:
(سيتس) ندوات عبر الإنترنت لجنة المحاكاة السوقية (مسغ) لجنة تقييم السوق الاقتصادية (إماك) اللجنة الاستشارية الاقتصادية والتخصيص (إياك) برنامج الالتزام بالامتثال للبرامج والتجارة (بدف) كاب-أند-تريد برنامج الامتثال التدريب (الصوت - اختيار حفظ للعب عرض الشرائح)
معلومات حول.
معلومات اساسية.
وتحدد خطة تحديد النطاق أب 32 برنامجا للغطاء والتبادل كأحد الاستراتيجيات التي ستستخدمها كاليفورنيا للحد من انبعاثات غازات الدفيئة التي تسبب تغير المناخ. وسيساعد هذا البرنامج في وضع كاليفورنيا على طريق تحقيق هدفها المتمثل في خفض انبعاثات غازات الدفيئة إلى مستويات عام 1990 بحلول عام 2020، وتحقيق تخفيض بنسبة 80 في المائة في نهاية المطاف عن مستويات عام 1990 بحلول عام 2050. وفي إطار الحد الأقصى للتجارة، فإن الانبعاثات من القطاعات المغطاة سيتم إنشاؤها بواسطة برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري والتسهيلات الخاضعة للغطاء سوف تكون قادرة على الحصول على تصاريح تجارية (بدلات) تنبعث منها غازات الدفيئة.
وقد صمم مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا (أرب) برنامجا للغطاء والتجارة في كاليفورنيا قابل للتنفيذ ويفي بمتطلبات أب 32. وشمل تطوير هذا البرنامج عملية لأصحاب المصلحة على مدى عدة سنوات والنظر في الآثار المحتملة على المجتمعات المتأثرة بشكل غير متناسب . يبدأ البرنامج في 1 يناير 2018، مع التزام التزام واجب التنفيذ بدءا من انبعاثات غازات الدفيئة لعام 2018.
وتعمل كاليفورنيا بشكل وثيق مع كولومبيا البريطانية وأونتاريو وكويبك ومانيتوبا من خلال مبادرة المناخ الغربية من أجل وضع برامج منسقة للغطاء والتجارة من شأنها أن تحقق تخفيضات فعالة من حيث التكلفة في الانبعاثات. وقد شكلت ولايات وسي مؤسسة غير ربحية، وهي وسي، Inc. لتقديم الدعم الإداري والتقني المنسق والفعال من حيث التكلفة لبرامج الاتجار بالانبعاثات في الولايات القضائية المشاركة. وكما هو الحال مع الاتفاقات الطوعية الأخرى التي ينشئها أرب مع الدوائر الجوية المحلية والولايات والحكومة الاتحادية والمتعاقدين، فإن اتفاق أرب مع شركة وي، إنك لا يمنح أي سلطة لاتخاذ القرار؛ يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بتنظيم الحد األدنى للربح والتداول من قبل بنك أرب وفقا لتوجيهات مجلس اإلدارة. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول تنظيم وتشغيل وسي، Inc.، على العنوان التالي: وسي-إنك /
ما هو كاب-أند-تريد؟
إن نظام التبادل التجاري هو نظام قائم على السوق يهدف إلى الحد من غازات الدفيئة من مصادر متعددة. ويحدد الحد الأقصى من التجارة حدودا أو سقف راسخا على غازات الدفيئة ويقلل من تكاليف الامتثال لتحقيق أهداف أب 32. وسينخفض هذا الحد بنسبة 3 في المائة تقريبا كل عام ابتداء من عام 2018. ويخلق التداول حوافز لخفض غازات الدفيئة دون المستويات المسموح بها من خلال الاستثمار في التكنولوجيات النظيفة. مع وجود سوق الكربون، يتم إنشاء سعر الكربون بالنسبة لغازات الدفيئة. وتحفز قوى السوق الابتكار التكنولوجي والاستثمار في الطاقة النظيفة. ويمثل الحد من التبادل التجاري استجابة فعالة بيئيا وفعالة من الناحية الاقتصادية لتغير المناخ.
بالنسبة للمسائل المتعلقة بالتنظيم أو البرنامج، يرجى الاتصال بالخط الساخن للتبادل التجاري على الرقم (916) 322-2037.
يجب توجيه الاستفسارات الصحفية أو الاخبارية إلى مكتب الإعلام في بنك أرب في 916 (322-2990).
2018 عرض مزاد مشترك للمزاد فبراير 2018 إشعار مزاد مشترك يتم نشره سيتس الربط بما في ذلك كاليفورنيا، كيبيك، وأونتاريو ديسمبر 2017 إشعار السوق خمر 2018 مخصصات المخصصات ملخص 2018 الاحتياطي السنوي بدل سعر الخصم الاحتياطي 2018 الاحتياطي بيع ملخص التواريخ المحتملة ديسمبر 2017 الاحتياطي بيع غير معروض إرشادات حول معالجة العلاوات غير المباعة (تم تحديثها في 1 ديسمبر 2017) صحيفة وقائع الربط (تم تحديثها في 1 ديسمبر 2017) ورقة حقائق الحد الأقصى (تم تحديثها في 1 ديسمبر 2017) صفحة حقائق الإعفاء المحدودة.
المجلس هو واحد من ستة مجالس، إدارات، ومكاتب تحت.
مظلة وكالة حماية البيئة في كاليفورنيا.
كورت أوبولدز برنامج كاب-أند-تريد للتجارة في كاليفورنيا.
ويمكن أن يستمر النظام الرئيسي للدولة للحد من انبعاثات الكربون حتى عام 2020 على الأقل.
بواسطة ديبرا كاهن، E & E أخبار في 7 أبريل 2017.
يمكن أن يستمر نظام كاليفورنيا الهام للحد من غازات الدفيئة حتى عام 2020 على الأقل، حكمت محكمة الولاية أمس.
وخلص القرار الصادر عن محكمة الاستئناف المحلية الثالثة في ساكرامنتو إلى أن برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري ليس ضرائب غير مشروعة كما دأبت جماعات الصناعة على الاعتراض. وهي تحرر الدولة من مواصلة المزادات حتى عام 2020. ومع ذلك، لا يزال المشرعون يمثلون المفتاح للسوق بعد نهاية العقد.
& لدكو؛ انه لشيء رائع للدولة، & رديقو؛ وقال داني كولينوارد، وهو باحث مشارك في مؤسسة كارنيجي للعلوم الذي كان يحلل السوق منذ إنشائها. & لدكو؛ إنه فوز لا لبس فيه. & رديقو؛
وقد قام برنامج الحد من الانبعاثات والتجارة ببيع مخصصات الكربون منذ عام 2018 تحت سقف ولاية كاليفورنيا على مستوى الاقتصاد في عام 1990 على مستويات الانبعاثات بحلول عام 2020.
وقد أدى عدم اليقين القانوني إلى تثبيت البرنامج خلال العام الماضي، مما أدى إلى تقليص الطلب على التصاريح وتقليل إيرادات الدولة. وقد تلقت الدولة حوالي 4.4 مليار دولار في مزادات منذ بدء التداول في عام 2018، ولكن فقط حوالي 500 مليون $ خلال العام الماضي. وقد أمضى الحاكم جيري براون (D) والمشرعون الأموال على مشروع السكك الحديدية عالية السرعة في الولاية، والإسكان بأسعار معقولة بالقرب من العبور وغيرها من البرامج المرتبطة بتخفيضات الانبعاثات.
وقررت هيئة القضاة الثلاثة بالإجماع أن قانون المناخ لعام 2006 في كاليفورنيا، A. B. 32، يعطي الدولة سلطة إجراء المزادات. وقال اثنان من القضاة أيضا إن بيع التصاريح لا يشكل ضريبة غير مشروعة بموجب الاقتراح 13، وهو تعديل دستوري للدولة يتطلب فرض ضرائب جديدة من قبل أغلبية الثلثين التشريعية.
واستجاب تجار الكربون للحكم على الفور، مما أدى إلى ارتفاع أسعار البدلات في السوق الثانوية. وارتفعت الأسعار الحالية للبدلات التي تمثل انبعاثات عام 2017 بمقدار 38 سنتا إلى 13.99 دولارا للطن، وفقا لما ذكره دان ماكجرو، وهو خبير استراتيجي سوقي كبير لأسواق الكربون في إيسيس.
وقالت غرفة تجارة و شركة نجمة الصباح للتغليف في كاليفورنيا، وهي شركة لتجهيز الطماطم، إن المزادات الفصلية التي تديرها الدولة تبلغ ضريبة غير مشروعة بموجب الاقتراح 13 لأن A. B. 32 فقط بأغلبية الأصوات. وادعى مدعون الصناعة أيضا أن A. B. 32 في حد ذاتها لا يعطي مجلس الموارد الجوية الدولة سلطة إجراء المزادات، ولكن فقط لتنفيذ نظام الحد الأقصى والتجارة.
وقال تونى فرانسوا من مؤسسة باسيفيك القانونية، التى مثلت المدعين، انه يدرس امكانية استئناف القرار امام المحكمة العليا بالولاية. & لدكو؛ من الواضح أننا بخيبة أمل، & رديقو؛ هو قال.
وهدد علماء البيئة الذين وقفوا مع الدولة الحكم بأنه نقطة مضيئة في المشهد الوطني السيئ للسياسة المناخية.
& لدكو؛ إنه يوم جيد وسط بحر من الظلام، & رديقو؛ وفقا لما ذكره اليكس جاكسون مدير برنامج المناخ التابع لمجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية. & لدكو؛ فإنه يزيل واحدة من الغيوم القانونية الرئيسية معلقة على البرنامج وأعتقد بقوة يخدع فكرة أن بيع أساسا امتياز للتلوث يشكل الضرائب. & رديقو؛
الكرة في محكمة المشرعين & مداش؛ ولكن إلى أي مدى؟
ويزيل القرار بعض الضغوط على مشرعي الولاية من أجل إعادة تفويض البرنامج فورا بأغلبية مطلقة. ولكن لأن البرنامج لا يزال يواجه تحديات محتملة بعد عام 2020، يجب على المشرعين أن يتصرفوا إذا كانوا يريدون ضمان تمديدها. وبدون تصويت ثلثي الأصوات، سيظل برنامج ما بعد عام 2020 معرضا للتحديات القانونية التي تشير إلى الاقتراح رقم 26، وهو مبادرة لعام 2018 مددت الاقتراح 13 لتطبيق الرسوم والضرائب.
& لدكو؛ هذا القرار هو إعادة التأكيد على الجهود الرائدة في العالم في ولاية كاليفورنيا للحد من التلوث غازات الدفيئة، & رديقو؛ وقال انطوني رييس، المتحدث باسم رئيس مجلس الشيوخ برو تيمبور كيفن دي لو & أواكوت؛ ن. & لوت؛ ولكن علينا أن نضاعف جهودنا حتى مع حكم المحكمة. وسيواصل مجلس الشيوخ عمله لتوسيع برنامج المناخ في كاليفورنيا وتوسيع نطاقه وضمان وجود قانوني سليم من أجل تحقيق أهداف عام 2030 المنشورة في إطار باء - باء. 32 العام الماضي. & رديقو؛
ويجري العمل حاليا في الجمعية، مع تقديم مشروعي قانون من شأنه أن يأذن لبرنامج ما من السوق استنادا إلى نوع ما بعد عام 2020. وأشار صاحب أحد مشاريع القوانين، عضو الجمعية كريستينا غارسيا (D)، إلى دعم سقف والتجارة يوم أمس ولكن أيضا أن فإنها ستسعى إلى إدخال بعض التغييرات على البرنامج لتفسير التلوث الموضعي.
& لدكو؛ أخبار جيدة ل كا! [كاليفورنيا]، وردقوو]؛ قالت على تويتر. & لدكو؛ على الرغم من أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد في مجتمعات مثل بلدي، لضمان #environmentaljustice للجميع. & رديقو؛
تم توجيه قرار القضاة بوضوح من إحدى الحجج الرئيسية التي قدمتها الصناعة & مداش؛ أن البرنامج يجب أن يخضع لاختبار المحكمة المعروفة باسم الطلاء سنكلير، والذي يستخدم لتقييم ما إذا كان التهمة هي ضريبة أو رسم. وقد جادلت الدولة ضد هذا النهج، معتبرة أن الحد الأقصى والتجارة هو نوع جديد من برامج زيادة الإيرادات.
& لدكو؛ انسجاما مع حث الدولة ومؤيديها، المحكمة ترفض عرض المزاد إما ضريبة أو رسوم تنظيمية تقليدية من النوع المنصوص عليه في حالة سينكلير الطلاء البارزة، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته كارا هورويتز، المديرة المشاركة لمعهد ايميت التابع لمنظمة أوكلا حول تغير المناخ والبيئة. & لدكو؛ فإنه يعامل المزاد كشيء آخر تماما، شيء أكثر مثل شراء طوعي من السوق جيدة. & رديقو؛
واتفق المراقبون على ما إذا كان ذلك الجزء من الحكم سيؤثر على التحديات القانونية المستقبلية للبرنامج. في حين قال هورويتز المحكمة و لدكو؛ المنطقي يجعل المزاد تبدو أقل مثل الضرائب تحت أي نهج تحليلي، & رديقو؛ وقال كولينوارد انه لا يزال هناك حاجة الى تصويت الاغلبية المطلقة. & لدكو؛ هذه الحالة لا يغير السؤال أو الحاجة إلى أرب أو أي داعية أخرى من تسعير الكربون للحصول على السلطة التشريعية ومواجهة الدعامة 26، & رديقو؛ هو قال.
أعيد طباعتها من كليماتوير بإذن من E & أمب؛ E الأخبار. يوفر E & أمب؛ E التغطية اليومية للطاقة الأساسية والأخبار البيئية في إينوس.
عن المؤلفين)
المقالات الأخيرة.
المقالات الأخيرة.
اقرأ هذا التالي.
كاليفورنيا لتوسيع نطاق نظام كاب-أند-تريد إلى عام 2050.
13 يوليو 2018 - ديبرا كان و كليماتوير.
الصين ستبدأ أكبر سوق تجارة الكربون في العالم.
16 مايو 2018 - جون فيالكا و كليماتوير.
أوريغون كولد ويدن كاربون ترادينغ عبر أمريكا الشمالية.
13 يونيو 2018 - ديبرا كان و كليماتوير.
النشرة الإخبارية.
كن ذكيا. الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لدينا.
كل مشكلة. كل عام. 1845 - حتى الآن.
علم الأعصاب. تطور. الصحة. كيمياء. علوم فيزيائية. تقنية.
المحکمة تدعم برنامج کابیتال للتجارة في کالیفورنیا یمکن أن یستمر النظام المرکزي للدولة للحد من انبعاثات الکربون حتی عام 2020 علی الأقل.
&نسخ؛ 2018 سسينتيفيك أمريكان، وهي شعبة من ناتشر أميركا، Inc.
Comments
Post a Comment