فكس خيارات التحوط الديناميكي


الفوركس التحوط الديناميكي.


الفوركس التحوط الديناميكي.


الفوركس التحوط الديناميكي.


بيرنبرغ يؤمن & # 163؛ 500 مليون عملة التحوط الولاية.


02.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ مبدأ التحوط الديناميكي يدل على أنه يكفي لتحوط نفسك معيار يوتيوب نجاح استراتيجية التحوط الفوركس ذلك.


استراتيجية التحوط الديناميكية: المعنى والتعريف.


انتقل: 5 دقيقة الإطار الزمني مجانا مؤشر الفوركس - الاتجاه اصطياد آلة - نظم التداول / آخر أحب؛ المنتدى إعدادات الحظر إظهار المنتدى. جميع المنتديات.


فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.


09.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ في 1 يونيو 2009 ميهير داش (وغيرها) نشرت: ديناميات سعر الصرف واستراتيجيات التحوط الفوركس.


ديناميات سعر الصرف واستراتيجيات التحوط الفوركس.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


مقدمة في تراكب العملات واستراتيجيات التحوط.


المقالات الموسومة ب 'ديناميك هدجينغ نسيم طالب بدف' في الفوركس أفضل استراتيجية - التجارة مثل المهنيين Do.


إكسهانج ريت ديناميكش & أمب؛ استراتيجيات التحوط الفوركس -


ويؤدي ذلك إلى انتشار الصفقات بطريقة ديناميكية داخل وظائف مثل التحوط، وتصفية الأخبار، ودعم كوم / فوريكس-فليكس-إي.


ما هو التحوط من حيث صلته بتداول العملات الأجنبية؟ - إنفستوبيديا.


19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التعديل المستمر لأوزان محفظة الخيارات - التحوط الديناميكي - يعاني من ارتفاع تكاليف المعاملات ووجود فجوات في الأسعار. ا.


التحوط الديناميكي: إدارة الفانيليا والخيارات الغريبة.


12.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مع تطور دينامية التحوط إدارة النقد الاجنبى منصة فينتيش كانتوكس ليس فقط تمكن عملاء B2B للقضاء على مخاطر السوق.


خيارات التحوط مع محفظة تكرار ثابت.


طلب نسخة الغلاف الصلب. التحوط الديناميكي: إدارة الفانيلا والخيارات الغريبة بواسطة: نسيم، طالب ؛؛ نيكولاس، طالب، نسيم؛ طالب، نسيم؛ طالب، نسيم نيكولاس.


ديناميكية التحوط التعليقات - Trade2Win.


ديناميكية الفوركس حلول ليك. أكثر من 10 سنوات الخبرة في تحسين استراتيجيات الفوركس والتحوط القرارات من خلال إليوتواف تحليل السوق.


قياس دين الطرف اآلخر والتحوط ديناميكيا.


المقالات الموسومة ب 'ديناميك هدجينغ طالب بدف' في مدونة تجارة الفوركس حول الاستراتيجيات والأنظمة.


Секреты успешной торговли فوريكس.


17.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نهج التحوط الديناميكي للعملية اكتساب الجر - للتحوط أو عدم التحوط للتعرض للمخاطر ("فكس") لم يعد السؤال الذي أطرحه على المستثمرين؛ ال.


التحوط الديناميكي: ما تحتاج إلى معرفته - الفوركس كابيتال.


08.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ #BetterTrades المدرب بيل كوركوران يذهب أكثر من التحوط الديناميكي في مختبر الصباح له. لمعرفة المزيد حول مورنينغ لاب و بيترترادس، قم بزيارة هتب.


داريوس Stępień (dynamic_hedging) | تغريد.


الصفحة 3: نتائج "الفوركس دينامية" في الفوركس الحيوي - بدء المسار الخاص بك إلى الأرباح.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


& # 169؛ فوركس كابيتال أدفيسورس، 2018 حالة الوثيقة: تاريخ الإصدار: 01/24/15 التحوط الديناميكي: ما تحتاج إلى معرفته يناير 15th، 2018 ورقة عمل، فكس.


الفوركس | تداول العملات على الإنترنت | فكس إلى الأمام.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


E-فوريكس - كانتوكس تطلق التحوط الديناميكي.


19.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم اختبار مرة أخرى استراتيجية بيع قسط الخيار على بعض الخيارات الآجلة السلع الزراعية (لتبدأ)، مع وبدون ديناميكية.


على الربح وتوزيع الخسارة من الحركية ديناميك.


القياس والتحوط ديناميكيا التعرض للطرف المقابل التعرض للمخاطر والمخاطر المقدمة إلى: ندوة الهندسة المالية قسم الهندسة الصناعية و.


التحوط الديناميكي طالب بدف | تداول الفوركس مدونة حول.


فكسم هي شركة رائدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت وسيط كفد في المملكة المتحدة. اشترك اليوم للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5 ينتشر الحية الديناميكية هي.


التحوط الديناميكي: إدارة الفانيلا و - نسيم، طالب.


06.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التحوط الديناميكي - تعريف التحوط الديناميكي. مسرد الاستثمار الشامل أدفن. تعريفات كلمة المال على ما يقرب من أي جانب من جوانب السوق. مخزون.


التحوط الديناميكي نسيم طالب بدف | الفوركس أفضل استراتيجية.


03.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ديناميات سعر الصرف واستراتيجيات التحوط الفوركس. ديناميات سعر الصرف واستراتيجيات التحوط الفوركس استراتيجيات التخصيص الديناميكي المطلق.


تراكب العملة - ويكيبيديا.


التحوط في وضع الأسهم الأمريكية في أكتوبر 2008 أدى التقلب الأخير في أسواق الأسهم وأسهم العملات إلى زيادة المخاوف بشأن تحوط العملة في صناديق التحوط الكندية.


صرف العملات الأجنبية المعاوضة - كانتوكس.


النقد الأجنبي هو دينامية ورائعة. توفر منصة إيسيماركيتس مجموعات السيولة حتى تحصل على سهولة التداول من الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع أشد ثابتة.


التحوط الديناميكي - كسر التمويل.


11.05.2008 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو التحوط من حيث صلته بتداول العملات الأجنبية؟ تحديد إستراتيجية تحوط الفوركس: عند استخدام خيارات العملة الأجنبية للتحوط من مخاطر العملة.


20 أكتوبر 2018.


سوريفيري + التحوط + استراتيجية + إي | فوريكس ديناميك - ابدأ.


التحوط الديناميكي هو المصدر النهائي لمخاطر المشتقات. وهو يوفر منهجية في العالم الحقيقي لإدارة المحافظ التي تحتوي على أي أمن غير خطية. ذلك.


فوريكس فليكس إي - أفضل MT4 الفوركس إي.


التحوط الديناميكي وسعر الفائدة الدفاع بيتر M. غاربر ومايكل G. سبنسر اليد في القفازات مع تدويل المحافظ والترابط.


نسيم طالب - ديناميك Hedging. pdf - فوركس فورم.


استراتيجية التحوط الديناميكية بمعنى وتعريف في الاستراتيجيات والتحليل الفني والاستثمار والتداول، وهي تقنية التحوط التي تسعى إلى الحد من الاستثمار.


التحوط الديناميكي ودفع سعر الفائدة.


12.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أمناء الخزانة الشركات تتحول إلى استراتيجيات التحوط الديناميكية في محاولة لمواجهة التقلب الشديد في العملات الناشئة (إم) العملات، والتي يمكن أن تكون.


المحاسبة عن إدارة المخاطر الديناميكية: محفظة.


التحوط الديناميكي: اقرأ تعريف التحوط الديناميكي و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد ناسداك المالي.


سبيكيد كولارس (ديناميك التحوط) - التجار عرض - مجانا.


وكما يوحي اسمها، هناك درجة من التحوط يحمل في ثناياه عوامل - أو الحماية مع هذا النهج. هذه الشروط شائعة جدا في النقد الاجنبى.


3. دينامية التحوط والتذبذب التجارية.


نشرت على الإنترنت: 9 أكتوبر 2018.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس Ltd.


خيارات العملات الأجنبية وابتسامة المخاطر.


كيفية الاستشهاد.


كاستاجنا، A. (إد) (2018) ديناميك هيدجينغ أند فولاتيليتي ترادينغ، إن فكس أوبتيونس أند سميل ريسك، جون وايلي & أمب؛ سونز، Inc.، هوبوكين، نج، أوسا. دوي: 10.1002 / 9781119207085.ch3.


تاريخ النشر.


بابليشيد أونلين: 9 أكتوبر 2018 بابليشيد برينت: 2 جان 2018.


إيسبن المعلومات.


برينت إيسبن: 9780470754191.


أونلين إيسبن: 9781119207085.


أدوات الفصل.


الحصول على بدف: هذا الفصل (568K) الحصول على بدف: جميع الفصول حفظ إلى ملفي الشخصي رابط البريد الإلكتروني لهذا الفصل تصدير الاقتباس لهذا الفصل طلب أذونات.


الكلمات الدالة:


دلتا. فيغا. فانا الفولغا. تقلب ضمني؛ السيناريو التحوط؛ تقلب الابتسامة.


ويوضح هذا الفصل مختلف إمكانيات تنفيذ استراتيجية التداول الديناميكية. والاعتبارات الأولية هي قاعدة التحوط وقاعدة إعادة التقييم. بعد ذلك، يعرض الفصل إطارا عاما لتقييم تأثير استراتيجية التداول الديناميكية. بعد ذلك، يحلل الفصل التحوط وفقا لصيغة بس المحسوبة بتقلب ضمني ثابت. إن التمديد للحالة السابقة هو التحوط مع تحديث التقلبات الضمنية. ثم، يتم إدخال أداة أخرى، فيغا، إلى نهج التحوط. وعلاوة على ذلك، أداء أربع أدوات: دلتا، فيغا، فانا وفولغا يتم فحصها. ويعرف هذا الأسلوب باسم فانا وندش]؛ فولغا التحوط. ويوضح الابتسامة تقلب المقبل مع مساعدة من الرسوم البيانية المختلفة. وأخيرا، سيناريو التحوط وعلاقته مع فانا وندش]؛ فولغا التحوط يتم فحص بمساعدة من وظائف مختلفة.


فكس أوبتيونس ديناميك هدجينغ.


إيرثبورتفكس | التحوط المدفوعات فكس | تحويل العملات.


إذا قمت بإجراء المدفوعات الدولية، إيرثبورت فكس تمكنك من إرسال الأموال في أي مكان في العالم أسرع وأرخص وأكثر شفافية من أي وقت مضى.


التحوط. إدارة الأموال | ...


التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر أو المكاسب المحتملة التي قد تتكبدها استثمارات مصاحبة. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل.


تقييم الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ شركات الفوركس، ...


اختيار أفضل وسيط الفوركس 2017 باستخدام تقييم وسيط الفوركس. أعلى تصنيف شركات الفوركس مع استعراض الفوركس وسماسرة الخيارات الثنائية.


تجارة الفوركس في سنغافورة - بدء الاستثمار والتجارة.


في الآونة الأخيرة بدأت استخدام المزيد من التحوط في تداول العملات الأجنبية بلدي. كما يحظر نفا التحوط لشركات الفوركس مقرها في الولايات المتحدة، وأنا أتداول حاليا مع وسيط الفوركس الذي يسمح.


المشتقات المالية في إدارة المخاطر - وظيفية ...


المشتقات المالية في إدارة المخاطر 7 مخاطر السوق • التحوط هو وسيلة فعالة لإدارة المخاطر • والهدف من ذلك هو الحد من المخاطر التي يتأثر بها التداول.


أنز ترانزاكتيف | ANZ.


ميزات إدارة النقدية الرئيسية: رصد عن بعد أرصدة الحسابات في الوقت الحقيقي. عرض المعاملات اليوم الحالي والسابقة. الحصول على فكس ديناميكي ...


التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة لزامبيا.


زامبيا - جنبا إلى جنب مقارنة وسيط التداول عبر الإنترنت لمساعدتك في اختيار الأفضل لجميع احتياجات التداول والاستثمار على الانترنت.


ما هو الفرق بين المراجحة والتحوط.


30.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الغوص في اثنين من المفاهيم المالية الهامة جدا: المراجحة والتحوط. انظر كيف يمكن لكل من هذه الاستراتيجيات أن تلعب دورا للمستثمرين والدهاء.


حلول الصناعة | دفعات كامبريدج العالمية | كامبريدج فكس.


حلول الصناعة كشريك موثوق لأكثر من 20 عاما، ونحن نقدم حلول الصناعة المبتكرة المصممة لتلبية احتياجات عملك محددة.


صرف العملات | تقنيات الدفع | كامبريدج.


قدرات العملات. يسرنا أن نقدم خيارات التسوية في أكثر من 140 عملة مختلفة، بما في ذلك المساعدة مع الإفصاحات التنظيمية المرتبطة بها.


إدارة العملة: حافظ على خيارات تحوط العملات الأجنبية.


نوفمبر 2018 (مجلة) مارتن ستيوارد.


مقالات ذات صلة.


إدارة العملات: ترويض التنين فكس التقلبات.


نوفمبر 2018 (مجلة)


البيئة منذ عام 2008 يجعل من حالة التحوط الديناميكي. ويسأل مارتن ستيوارد أي الاستراتيجيات والأدوات التي تناسب أفضل طريقة لإدارة المخاطر.


ومعظم المستثمرين من المؤسسات يحصلون على حجة لتحوط العملة، خاصة وأن اتجاه المخاطرة في السنوات ال 10 - 15 الماضية جعل تعرض العملات غير المرغوب فيها جزءا أكبر وأكثر وضوحا من إجمالي مخاطر المحفظة، على الهامش. يقول سورسا كيلي، المدير الإداري في الاستشارات والخدمات الاستشارية في شركة راسل إنفستمينتس: "كان ردنا على ذلك هو تقديم المشورة للعملاء للتحوط بشكل كامل من تعرضهم للعملات بقدر الإمكان.


لم يكن هذا دائما طريقة التحوط. وقد جرب العديد من المستثمرين التحوط "الديناميكي" للعملة في السنوات التي تسبق الأزمة المالية: وبدلا من التحوط تماما أو وضع نسبة تحوط ثابتة، على سبيل المثال، 50٪ لإزالة بعض مخاطر العملة مع التقليل من الأسف لعدم وجود مسيرات فكس ، أن نسبة التحوط يمكن أن تختلف وفقا لنماذج مدير ألفا أو وجهات النظر.


كان هناك دائما بعض المقاومة لهذه الفكرة في المملكة المتحدة وبقية أوروبا، وعندما واجه عدد من مديري العملة صعوبة أثناء الأزمة المالية، تم التعامل مع التحوط الديناميكي ضربة - ترك لنا مع الحل المحوط بالكامل وصفها كيلي .


وأضافت: "إذا أردنا التعرض لمخاطر العملة، فينبغي أن يكون ذلك بالكامل على شروطنا الخاصة، وينبغي أن تبقى هذه العملية منفصلة كولاية ممولة مع معيار لا يرتبط بالتعرضات العرضية لديك".


ويوافق جافن فرانسيس، العضو المنتدب في إدارة محفظة عملات العملاء في شركة إنزيت إنفستمنت، على أن التحوط الأوروبي للعملات يميل إلى أن يتم بشكل سلبي. ولكن في حين أنه يؤيد تماما فكرة فصل المخاطر عن أنشطة البحث عن المخاطر، يقول أن "ديناميكيا" السيطرة على المخاطر في التحوط هو "متميز تماما" من محاولة لاستخراج القيمة المضافة من التحركات في أسواق العملات الأجنبية.


وفي مستشاري ستيت ستريت غلوبال أدفيسورس، يعترف كولين كراونوفر، رئيس إدارة العملات بالمثل، بأن الخطوة الكبيرة التي تحققت خلال السنوات العشر الماضية كانت من التحوط الفعال لفصل عمليات التحوط وعمليات توليد ألفا.


وأضاف: "لكن الناس الآن يعودون إلى الجزء السلبي من ذلك، ويسألون عما إذا كانت هناك طرق أكثر ذكاء للقيام بذلك، بعد أن غطت نشاطا في مكان آخر". "لا يزال الأمر يتعلق بسؤال السؤال:" هل هناك طريقة أكثر ذكاء للحد من المخاطر؟ "


والمفتاح هو االعتراف بأن التحوطات تنطوي على مخاطر جديدة مرتبطة بالتدفقات النقدية المطلوبة لتمويلها عندما تستفيد من تعرضات األصول للموجودات المالية. في هذا الصدد، 2008 يجعل بدلا من كسر حالة للتحوط النشط: تحوط بالكامل اليورو أو الجنيه الاسترليني المستثمرين واجهت مكالمات نقدية ضخمة حيث أن الرحلة إلى السلامة دفعت الدولار الأمريكي من خلال السقف في نفس الوقت الذي تحطمت أسهمهم - الأسهم التي قد تضطر إلى بيع لرفع تلك النقدية.


وقال فرانسيس: "من ناحية تريد إزالة الخسائر الكبيرة المرتبطة بالعملة، ولكن من ناحية أخرى، تريد تجنب التدفقات النقدية السلبية الكبيرة". واضاف "هذه اهداف متضاربة".


يقول كراونوفر أن المستثمرين يأخذون أحد الطريقين في هذه العودة إلى إدارة المخاطر الديناميكية. يحاول البعض بناء الاختيارية في برنامج التحوط الخاص بهم - طرق لالتقاط تقدير كبير في عملاتهم قاعدة في حين عدم الخروج من الهرولة النقدية عندما تكون هناك خطوات كبيرة في الاتجاه الآخر. البعض الآخر - مثل سغا - إدخال نوع من "إمالة" منهجية لاستراتيجية التحوط الخاصة بهم.


وتميل سغا نحو ما تعتبره عملات أقل قيمة، والتحوط من تلك التي يتم الإفراط في قيمتها. وقد يبدو ذلك نوعا من الإدارة النشطة التي رفضها المستثمرون. ولكن كراونوفر يجعل القضية لخصائص الحد من المخاطر مع نقطتين. أولا، إن إمالة القيمة منهجية تماما، وليس على أساس التنبؤ. ثانيا، إن الهدف الرئيسي من إمالة القيمة ليس إضافة قيمة بل لتوفير حماية من مخاطر الذيل.


يقول: "تميل إلى الحصول على أكبر عمليات السحب عندما تستثمر في عملات ذات قيمة مفرطة".


ومع ذلك، فإن إمالة القيمة يمكن أن تنطوي على مخاطر ذات مغزى: فمن الصعب جدا الحكم على مدى إعادة تسعير الأفق الزمني للعملة إلى قيمتها العادلة المفترضة سوف تحدث، أو إلى أي مدى يمكن أن تستمر العملة للاختلاف عن تلك القيمة العادلة.


تقول ماريا هيدن، مستشارة الاستثمار في العملات في بيرنبرغ، التي تفضل نهج الاختيارية في برامج التحوط النشطة لعملائها: "يمكن للأساسيات أن تقول ما تريده، في نهاية اليوم الذي تظهر فيه المخاطر في حركة أسعار العملات". "مجرد إلقاء نظرة على 2008 - أساسيات الولايات المتحدة تبدو رهيبة، ولكن ذلك لم يمنع الدولار الأمريكي من تقدير قوي".


ويلاحظ هايدن أن المخاطر على المدى القصير أمور حتى للمستثمرين على المدى الطويل، ليس فقط لأنها تواجه متطلبات الإبلاغ العادية، ولكن لأن أكبر التحركات العملة تميل إلى أن يحدث فجأة جدا.


وأضافت أن "مستثمرا بالدولار الأمريكي غير محوط قد يكون قد شهد عوائد لمدة عامين دمرت بسبب حركة شهرين في أسواق العملات الأجنبية في عام 2008". واضاف "ان التحرك فى الين اليابانى هذا العام كان مماثلا".


في انسايت، التي تفضل أيضا الطريق اختيارية، فرانسيس يجعل الكثير من نفس النقطة. ويقول: "إن المتغيرات النموذجية مثل أسعار الفائدة والتضخم وأرصدة الحسابات الجارية التي تدخل في نموذج كلي لا تتغير بسرعة كافية لشرح كل التقلب في أسواق العملات". "وبطبيعة الحال، عملائنا قد استأجرتنا لإدارة هذا التقلب على المدى القصير كجزء من ولاية التحوط".


لذلك يصل المستثمرون إلى الاعتراف بأن اثنين من المشاكل الرئيسية التي يريدون حلها مع التحوط هي: أولا، تجنب خسائر كبيرة من ضعف العملة الأجنبية (أو تقوية العملة المحلية)، والتي غالبا ما تحدث فجأة جدا على آفاق قصيرة. وثانيا، الحد من، أو على الأقل الاستقرار في، وتدفق النقدية مطالب التي تنتج عندما يحدث العكس - أو عندما لا شيء يحدث على الإطلاق.


للمشكلة الأولى، كما ناقشنا، والاختيارية يبدو وكأنه حلا جيدا - هو موجه على المدى القصير ومنهجية. بالنسبة للثاني، يبدو خيارات الفوركس، على وجهه، مثل أداة جيدة.


يوفر خيار الفوركس التعرض لتعزيز العملة الأساسية الخاصة بك دون سادلينغ لك مع التعرض لإضعاف عملتك الأساسية التي تؤدي إلى تلك التدفقات النقدية غير متوقعة. في المقابل، يمكنك دفع قسط مقدما يحدده التقلب الضمني لسعر الصرف.


وبالتالي فإن المفاضلة هي في نهاية المطاف بين اليقين حول تدفقاتك النقدية وتكلفة هذا اليقين. هل تستحق ذلك؟


يقول كيلي في راسل: "في الوقت الحالي، تبلغ قيمة المكالمة النقدية التي تبلغ قيمتها 1.4 مليار دولار أمريكي (غبب / أوسد) حوالي 1.4٪، بينما تبلغ نسبة المكالمة لمدة 12 شهرا حوالي 3٪. "مع الأمام يمكنك الحصول على معظم التحوط القيام به لنحو 10 نقطة أساس".


إن الخيار الذي يتم تسعيره بالقيمة العادلة هو الخيار الذي تقوم فيه العوملة المتراكمة بتعويض الدفع المتراكم، كما يقول جيمس وود كولينز، الرئيس التنفيذي في إدارة العملات القياسية.


وقال "إن الذيل الدهون كنت قلقة بشأن التحوط هو ضعف واضح للعملة التعرض الخاص بك أو تعزيز العملة الأساسية الخاصة بك"، كما يوضح. "إذا كنت تشتري خيارا وهذا هو المكالمة على العملة الأساسية الخاصة بك التي سوف تصبح أكثر قيمة بكثير. ولكن قسط كنت قد دفعت قد اتخذت في الاعتبار أن خطر جدا. على المدى الطويل، عندما يكون التعرض للعمالت يعني إعادة تحويل وشبكات - إلى الصفر التأثير الكلي، بحكم التعريف، برنامج خيار المتداول سوف يكلفك إلى حد الأقساط التي دفعتها للحفاظ على مكانها. وأعتقد أن سحب الأداء يفسر لماذا لا تحتفظ المؤسسات بشكل منهجي بمواقف الخيارات ".


نيل ستينز، رئيس التداول في مجموعة إكو، الذي يقدم كلا من برامج البحث عن العائدات وتحوط العملات، يحذر من اتباع هذا النقد كفاءة الأسواق بلا شك. ويشير إلى أنه كلما طال طول خيار الفوركس، كلما كان تقييمه مدفوعا بفوارق سعر الفائدة في زوج العملات، بدلا من التقلب البسيط لسعر الصرف.


"القيمة ليست مجرد وظيفة من تسعير السوق الخيارات في المكان الذي ستكون فيه، فإنه يأخذ في الاعتبار أيضا أسعار الفائدة، والتقلبات، والانحراف، وعكس المخاطر وسعر السوق الحالي"، كما يقول. "وبالتالي فإن تكلفة خيار يمكن أن تعتمد، على سبيل المثال، ما إذا كان الفرق سعر الفائدة لصالحك أم لا. إذا كان الأمر كذلك، يمكن أن يكون الخيار رخيصة بشكل لا يصدق. هناك بالتأكيد حالات حيث يمكنك قفل في مكاسب أفضل وأقل تكلفة اختيارية باستخدام الفوارق سعر الفائدة أو التقلبات المختلفة في تينور واحد مقابل آخر - ولكن تقييم وهذا هو، بحكم التعريف، عملية معقدة جدا. "


ومع ذلك، حتى لو كانت هياكل الخيارات ذات التعقيد المختلف يمكن أن تقلل من سحب الأداء المرتبط باليقين في التدفق النقدي إلى حدود مقبولة، لا يزال هناك سؤال حتى ضد افتراض تدفق اليقين النقدي. والحجة المؤيدة للخيارات هي أن تعرف تكاليفك عندما تكون في مكانها. ولكن هل تعرف ما هي التكلفة ستكون لفرض هذا الموقف إلى عقد جديد في ثلاثة أو ستة أو 12 شهرا من الوقت، للحفاظ على التحوط الخاص بك؟


يقول فرانسيس في إنزيت: "عندما تنتهي مدة العقد، ستواجه تكلفة غير مؤكدة وغير محكومة مرتبطة بتنفيذ تكلفة جديدة". "العميل يتعرض تماما لأي تقلبات قد تكون موجودة في السوق - وبالطبع، الوقت الذي يحتاجون فيه إلى الحماية هو الأكثر تحديدا هو الوقت الذي يكون فيه أغلى".


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للخيارات أن تكون غير مرنة جدا إذا كنت بحاجة إلى تغيير التحوط الخاص بك. ويواجه المستثمر خيارا بين كتابة خيار مماثل أو الدخول في مفاوضات مع الطرف المقابل لتعديل أو إغلاق المراكز - ربما بتكلفة عقابية.


لذا فإن خيارات الفوركس نفسها قد لا تكون الطريقة المثلى لتنفيذ الاختيارية في برنامج تحوط العملات الأجنبية.


ويختار عدد من المديرين، بدلا من ذلك، أن يكرروا استحقاقات الخيار باستخدام استراتيجيات متابعة العملة التي تتبع الاتجاه - زيادة نسبة التحوط بمجرد دخول العملة الأساسية إلى اتجاه تقديري، والانخفاض مرة أخرى نحو مؤشر نسبة التحوط بمجرد دخولها انخفاض الاتجاه.


تسجيل والتحقق البصيرة في هذا الطريق، واستراتيجية الزخم يكمن وراء البرنامج بيرنبرغ يدير لعملائها أيضا. لديها خمسة نماذج الاتجاه، والعمل على آفاق زمنية مختلفة، والتي تسيطر كل 20٪ من التحوط الكلي المحتمل. وبصفة عامة، فإن البرنامج سينقل العميل إلى التحوط الكامل أو غير المحكم بالكامل، نظرا لتحرك العملة يعادل نحو نصف تقلبات تلك العملة. على سبيل المثال، لأن أوسد / غبب لديه تقلب بنحو 10٪، وحركة ما يقرب من 3-5٪ في أي اتجاه من شأنه أن يتحول أوسد / غبب التحوط بشكل كامل أو بالكامل في خمس مراحل مع تطور الاتجاه.


ينقسم السجل إجمالي التحوط المحتمل إلى 12 بدلا من خمسة، ويتم تحديد نقاط التحفيز ال 12 للتحوط أو إزالة التحوط من خلال تنفيذ وضعية مستقبلية جديدة كل شهر بسعر الصرف السائد. وهذا يعني أنه في أي وقت واحد، هناك 12 سعر صرف مختلف يعمل كمحفز لكل زوج من العملات يرغب العميل في التحوط له. سيكون كل موقف يبقى أعلى من السعر الفوري اليوم مفتوحا وسيتم إغلاق كل موقف أقل من ذلك، مما يؤدي إلى أن واحد عشر من المركز المحمي بالكامل سيتم تشغيل أو إيقاف تشغيله حيث يتحرك السعر الفوري من خلال كل مستوى الزناد. وبعبارة أخرى، حساسية برنامج سجل لقوة الاتجاهات هي مسار يعتمد على تحركات زوج العملات على مدى ال 12 شهرا السابقة، في حين يتم تحديد حساسية برنامج بيرنبرغ من خلال متوسط ​​تقلبات طويلة الأجل لزوج العملات.


هذه الحساسية لقوة الاتجاه أمر حيوي لأنه يحدد تكاليف البرنامج - أي ما يعادل قسط المقدمة التي تدفعها للخيار. مع برنامج الاتجاه القائم على الأمام، يمكنك تحقيق نتيجة مماثلة كما هو الحال مع خيار، في أن تحصل على الحماية ضد متطلبات التدفق النقدي الكبير من التقدير الكبير لعملتك الأساسية. ولكن، لأن التكاليف تعتمد على كيفية استجابة برنامجك لتقلب العملة المحققة، فإن التدفقات النقدية الخاصة بك سوف تظل دائما غير مؤكدة. ببساطة، فإن فترة طويلة من التداول في نطاق زوج العملات التي هي متقطع بما فيه الكفاية لتبديل مشغلات أو إيقاف تشغيله دون إقامة اتجاه لائق يؤدي إلى ارتفاع تكلفة القليل من التحوط فائدة.


هناك طرق لإدارة هذه التكاليف التي هي بالتأكيد أسهل من بناء هياكل الخيار التعويضية المعقدة - سوف سجل الإفراط في ركوب نقاط الزناد جديدة إذا كان سيتم وضعها على مقربة من تلك القائمة، على سبيل المثال. وفي امللجأ األخري، ميكن تغطية أي خسائر يف الربامج التالية عن طريق إغالق املراكز للعودة إىل نسبة التحوط املعيارية إىل أن تتجه األسواق مرة أخرى. غير أن مناصري الاتجاهات المنهجية يقولون إن التكاليف ستكون، على أية حال، أقل من تلك المرتبطة بالخيارات.


يقول ماريا هايدن، مستشار الاستثمار بالعملات في بيرنبرغ: "عندما تنخفض قيمة العملة الأساسية، يمكنك مقارنة حجم علاوة الخيار التي دفعتها مع التكاليف التي تتكبدها من نموذج المتابعة. واضاف "ان اداء المال الحقيقى وحده يمكن ان يساهم فى تسوية النقاش، لان ذلك يعتمد على نمط التقلب المحقق على مدى فترة العقود، ولكن هناك سببان اساسيان وراء ان الخيارات يجب ان تكون اكثر تكلفة".


وأول هذه التكاليف هي التكاليف المرتبطة بدخول عقود الخيارات الجديدة. والثاني هو أن استراتيجية متابعة الاتجاه، بحكم تعريفها، تستجيب لذلك، وبالتالي فإن تكاليفها التجارية تحددها التقلبات المحققة، في حين أن الأسعار يتم تسعيرها وفقا للتقلبات الضمنية - كما أن التقلب المحقق يميل إلى أن يكون أقل مما هو ضمني.


الخشب كولينز يضيف تفسيرا آخر. ومعظم أزواج العملات تظهر زخما، وأي شيء يظهر زخم أيضا يظهر تقلبات أعلى على مدى آفاق زمنية أطول. ونظرا لأن تكاليف تنفيذ برنامج متابعة الاتجاه يتم تكبده على آفاق زمنية قصيرة (في حالة السجل، يتم تشغيل أو إيقاف التحوطات وفقا للتحركات اليومية في الأسعار الفورية)، ويتم حصاد الأرباح على مدى آفاق زمنية أطول (يستخدم السجل سنة واحدة إلى الأمام)، فإن المواقف تستغل هذه المراجحة الطبيعية بين التقلبات الطويلة والقصيرة الأجل.


يقول وود كولينز: "لدينا 30 عاما من الأدلة على أن القسط المدفوع لاستراتيجية تتبع الاتجاه أقل من الدفع". واضاف "لقد وجدنا انه يضيف حوالى 100 نقطة اساس من القيمة على مدى دورة عملة كاملة".


لا يزال البعض متشككين في النهج القائم على الاختيارية للتحوط بشكل عام. يقول كراونوفر أن سغا تفعل بعض النسخ المتماثل الخيار في استراتيجياتها النشطة، ولكن لا تفعل ذلك في أي برامج التحوط السلبية أو الديناميكية.


وقال "انك تستطيع ان تقلل من انجاز عملية دفع مثل الخيار، ولكن هذا لا يغير حقيقة انه لا يوجد غداء مجاني". "تكاليف المعاملات لن تكون عالية مثل خيار شراؤها لكنها سوف لا تزال أعلى من التحوط مع نسبة سلبية في الأمام".


ولكن هذا لا يبدو وكأنه المعيار المناسب لتكاليف برنامج متابعة الاتجاه. في الواقع، يمكن أن يكون الأمر كذلك إذا كان المرء يشعر حقا أنه لا توجد فائدة المكتسبة من بناء اختيارية في تحوط العملة - وهو الموقف الذي يصعب الحفاظ عليه.


وقال هايدن: "صحيح أنه في الأسواق الجانبية، تأتي عملية التتابع مع تكلفة مرتبطة بفتحات التحوط وإغلاقها". واضاف "لكن هذا ليس الخطر. عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر، والأداء النقي ليس الهدف من الاستراتيجية. والهدف هو التأكد من أن يتم تشغيل البرنامج عندما تكون هناك اتجاهات كبيرة، كبيرة في المخاطر التي تتعرض لها. "


وهذه المخاطر ذات شقين: فقدان قيمة العملة الأساسية؛ وتواجه التدفقات النقدية الرئيسية من تحوطاتك مقابل انخفاض قيمة العملة األساسية. التحوط السلبي يترك لك يتعرض بالكامل إلى واحد أو آخر، أو دون المستوى الأمثل لكلا. على الرغم من عدم الاهتمام الحالي، لا يزال هناك مكان للتحوط الديناميكي في نظر المستثمرين في كيفية إدارة مخاطر الصرف الأجنبي.


لديك قولك.


يجب عليك تسجيل الدخول لتقديم تعليق.


اختيارات المحررين.


ميفيد إي قد يحفز المزيد من التنظيم كما تكلف التكاليف إلى النور: موديز.


خطط كاريليون تستعد لدخول بف كما تصفية الشركة.


أكبر صندوق للمعاشات التقاعدية في أوروبا لخفض 3.3 مليار يورو من التبغ، الأصول النووية.


وتعود مخططات القطاع الهولندي إلى الفهرسة مع تحسن التمويل.


ميفيد إي: تتقاسم صناديق المعاشات التقاعدية تفكيرها في أبحاث الاستثمار.


الأكثر شعبية.


الخطوة الأولى في اختيار المدير.


إيب السعي هو مرفق البحث مدير أن يربط المستثمرين من المؤسسات ومديري الأصول.


فئة الأصول: العقارات.


منطقة الأصول: العميل سوف تنظر: أوروبا السابقين. المملكة المتحدة، أوروبا مدفوع. المملكة المتحدة والمملكة المتحدة فقط الأموال.


دلتا التحوط ... بقعة لأعلى أو لأسفل: من يهتم؟


هل سبق لك أن تأكدت من أن السعر الفوري سيكون متقلبا، ولكن غير متأكد من الاتجاه العام؟ في هذه المقالة ننظر الاستراتيجيات التي تستفيد من التحركات في بقعة بغض النظر عن الاتجاه.


لاحظ أن الموقف الفوري يطابق الخسائر في الخيار والعكس بالعكس. في الواقع حتى أكثر من ذلك، نحصل على P / L إيجابية بغض النظر عن المكان يتحرك بقعة. ومن ثم فإننا نواجه تقلبا طويلا. نحن نريد ببساطة بقعة لنقل نحن لا يهمني أين يذهب. وعلاوة على ذلك، نفترض أن بقعة يذهب إلى 1.4600 يمكننا دلتا التحوط مرة أخرى، وبالتالي تأمين في الربح من 1،250 دولار أمريكي. نظرا لتعرض غاما، انخفض دلتا عند 1.4600 الآن إلى 22٪، وبما أننا كنا قصيرة 350،000 يمكننا شراء 130،000 من أجل الحصول على موقف قصير من 220،000 في بقعة. وتظهر النتيجة في الجدول 2.


يجب أن بقعة العودة إلى ما يصل إلى 1.4800 نحن كسب المال مرة أخرى وإذا كان يتحرك أبعد من ذلك نحن ما زلنا كسب المال. ويسمى هذا التحوط دلتا المستمر التحوط دلتا الديناميكية، واستراتيجية كسب المال عن طريق الذهاب خيار طويل وديناميكيا التحوط دلتا تسمى غاما سلخ فروة الرأس.


نبدأ فقدان المال إذا بقيت بقعة في نفس المستوى. وتأتي النتيجة من انحلال الوقت للخيار، أي مقدار القيمة التي يخسرها الخيار من يوم لآخر. كونها طويلة غاما / التقلب يعني وجود وقت تسوس. جعل المال من كونه خيارا طويلا وديناميكيا التحوط دلتا يتطلب بقعة لتكون متقلبة. والحالة هي أن التقلب الفعلي يجب أن يكون أكبر من التقلب الضمني للخيار.


كما ذكرتم، فإن فروق الأسعار سيكون لها تأثير على المستوى الإجمالي: هناك عرض سعر عرض على الخيار نفسه، وهذا يعني أنه إذا كنت تنوي شراء الخيار، والتجارة الدلتا ديناميكيا ومن ثم بيع الخيار مرة أخرى، وسوف تحتاج لجعل ما يكفي من المال في بقعة لتغطية انتشار الخيار. وعادة ما يستخدم الناس هذه الاستراتيجية على مدى بضعة أيام بدلا من بضع ساعات، لأن أفق زمني قصير جدا قد لا يوفر فرصا كافية لتغطية هذا الانتشار. ومع ذلك، فإننا نرى أن هذه الاستراتيجيات تستخدم على المدى القصير عندما يتوقع الناس تحركات حادة جدا في إطار زمني قصير، عادة قبل البيانات الاقتصادية الهامة أو الأحداث السياسية.


تداول سعيد. غوستاف.


ستاف، ماذا عن الفرق الاستدانة بين سبوتفكس وخيارات الفانيليا؟ أنا الآن لديها 50 مرة نفوذ من سبوتفكس و لا تعرف مدى الرافعة المالية التي أستمتع في الخيارات؟


الثابتة والمتنقلة إعطاء مثال أخذ هذا النفوذ وكذلك في الاعتبار.

Comments