كفد أو الفوركس


عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس الفوري.
س: هل هناك أي اختلافات بين الفوركس الفوري والتداول الفوركس على حساب كفد؟
a: أساسا هناك طريقتان للتجارة الفوركس: استخدام العقود مقابل الفروقات أو الهامش الفوركس. العديد من وسطاء كفد يروجون لأن يكونوا وسطاء الفوركس في هذه الأيام، والتي كانوا دائما عرضت ولكن هناك أي حافة في استخدامها مقابل وسيط الفوركس العادي الذي يتخصص في هذا المجال؟ تداول الفوركس على حساب كفد يشبه تداول الفوركس التقليدي، أي. يمكنك شراء أو بيع قيمة محددة للعملة، على سبيل المثال، 10،000 دولار أمريكي.
المتداول الفوركس الفوركس ليس استثمارا منظم في المملكة المتحدة، ولا الولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة لديها فقط ما يسمى نفا لشحن الرسوم إذا كان صانع السوق تقدم الفوركس الفوري وفي المملكة المتحدة، فإنه يتماشى مع قانون المنتجات غير الاستثمارية بنك انجلترا.
-> إذا كان العميل هو لونغ ولديه فائدة أقل العائد العملة سيتم خصمها.
-> إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أعلى العائد العملة سيتم خصمها.
-> إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أقل من العملة التي ستقيدها.
محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر لعام 2018 عقود للفرق المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي منها.

التعليم.
ما هو كفد.
تقدم الفوركس المحدودة لعملائها أداة مالية بديلة - عقود الفروقات - عقود الاختلاف. عقد الفروقات هو اتفاق بين البائع والمشتري، حيث ينص البائع على دفع الفرق بين أسعار الافتتاح والختام للأصل (يدفع المشتري بدلا من البائع في حال كان الفرق سلبيا). عقود الاختلاف تسمح لك بتداول الأسهم دون امتلاكها فعليا. تحصل على العديد من الفوائد من ملكية الأسهم بما في ذلك دفع الأرباح * وأداء السعر.
التداول بالهامش.
كما يتم تداول عقود الفروقات كفد على الهامش. يوفر الفوركس المحدودة رافعة 1:10 لتداول العقود مقابل الفروقات، مما يعني أنك تحتاج إلى توفير 10٪ فقط من الصفقة بأكملها.
عمولة منخفضة.
سعيا لتوفير ظروف التداول الأكثر تنافسية في السوق، لجنة لعقود الفروقات منخفضة تصل إلى 0.5٪، وهي واحدة من أدنى بين المشاركين الآخرين؛
تداول العقود مقابل الفروقات يسمح لك على حد سواء شراء الأسهم وبيعه، بحيث يمكنك كسب عندما ينخفض ​​السوق دون شراء سابقا حصة؛
لا رسوم الطوابع.
لأنك لا تملك جسديا الأسهم الأساسية، لا تحتاج لدفع رسوم الطوابع عند تداول العقود مقابل الفروقات على عكس عندما تداول الأسهم؛
مرافق إدارة المخاطر.
إدارة مخاطر التداول الخاصة بك في السوق تتحرك بسرعة باستخدام وقف الخسارة، جني الأرباح والأوامر المعلقة الأخرى المطبقة في تداول العملات الأجنبية.
التنفيذ الفوري.
وهناك تقنية لتنفيذ أوامر التداول فورا دون أي استفسارات سعر السوق الأولية يجعل التداول الخاص بك أكثر كفاءة وبالتالي أكثر ربحية.

الفوركس مقابل كفد.
تتميز صناعة الوساطة بهذه المنافسة الشديدة التي يحاول وسطاء الفوركس القيام بها كل شيء لجذب عملاء جدد. ولكن جذب عملاء جدد ليس فقط وسيلة للبقاء على قيد الحياة في هذا العمل. الإبقاء على التجار الحاليين هو مفتاح لوساطة الفوركس. ومع ذلك، هذه ليست مهمة سهلة كما الصفقات النشطة من الصعب العثور عليها.
ومع ذلك، لا تزال الظروف لصالح المزيد والمزيد من الناس في المستقبل والانضمام إلى سوق الفوركس. وذلك لأن الناس في جميع أنحاء العالم لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت وعدد يتزايد يوما بعد يوم. وسيط الفوركس يحتاج إلى تقسيم الجهود في اتجاهين: من جهة، فإنه يحتاج إلى جذب عملاء جدد، وعلى آخر، فإنه يحتاج للحفاظ على التداول النشطين. وهذه مهمة صعبة يتعين القيام بها. وباعتباره نشاطا تجاريا يشبه إلى حد كبير كل بيت وساطة، فإن صناعة الفوركس لا توفر سوى فرص ضئيلة للوسطاء للتمييز عن بعضهم البعض. إذا ذهبت وتحقق من قائمة السماسرة وطرحها، وسوف تجد أنها مشابهة إلى حد كبير. هذا ليس جيدا لأي عمل كما العملاء ليسوا مخلصين إذا كان هناك عرض مماثل قاب قوسين أو أدنى. لتجنب ذلك، وسطاء الفوركس يحاولون يائسة لتقديم شيء جديد في كل مرة.
ما هو كفد؟
طريقة واحدة للتمييز بين الفوركس والأعمال التجارية من آخر هو محاولة لمواكبة التغيرات التكنولوجية. هذا هو الحقل الذي يتغير في اليوم، كما يجري تطوير المزيد والمزيد من الأشياء، وبالتالي هناك حاجة إلى قسم كامل لهذه المهمة. طريقة أخرى هي تقديم المنتجات المالية الأخرى التي يمكن تداولها في نفس حساب التداول. مثل هذا المنتج هو كفد (عقد للفرق). يمكن تداول كفد على منتجات أخرى غير أزواج العملات الأجنبية. هذه المنتجات هي شركات الأسهم الفردية. وكما يوحي اسمها، فإن كفد هو منتج مالي يستند إلى الفرق بين الدخول وسعر الخروج. وإذا كان هذا الفرق إيجابيا في الوقت الذي يتم فيه إغلاق الصفقة، يتم تحقيق ربح. إن لم يكن، حساب التداول يأخذ خسارة. مبدأ التداول هو نفسه كما هو الحال عند تداول زوج من العملات، فقط أن المنتج المالي الأساسي هو مختلف.
مزايا تداول عقود الفروقات.
هناك العديد من المزايا والحوافز للتجارة في سوق العقود مقابل الفروقات. وأهمها جميعا هو حقيقة أن سوق كفد يتيح الوصول إلى عالم جديد كليا من الفرص، غير سوق الفوركس. ويمكن القيام بكل شيء على حساب التداول نفسه! ليس هناك حاجة لفتح حساب تداول مختلف، حيث يتم ببساطة عرض منتجات كفد للتداول في نفس الحساب. إذا تم فتح الحساب مع وسيط يحتوي على منصة ميتاتريدر على عروضه، الشيء الذي يجب القيام به هو الذهاب إلى علامة التبويب التي تظهر جميع أزواج العملات التي يتم تقديمها ومن ثم ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على أي زوج. بعد ذلك، حدد علامة التبويب "إظهار الكل". والنتيجة هي أن جميع المنتجات المالية التي يقدمها وسيط الفوركس، المدرجة كفد، سيتم سرد. وبهذه الطريقة، يمكن أن ينظر إلى الطرح بأكمله. بشكل عام، تقوم عقود الفروقات على أساس سعر سهم الشركة. وهذا يتيح الوصول إلى سوق الأسهم، وهو سوق لا يمكن تداوله من خلال حساب فوريكس منتظم.
للتداول في سوق الأسهم، يحتاج المتداول لفتح حساب تداول صمم خصيصا لهذا الغرض. ويستغرق ذلك وقتا طويلا ومكلفا، بمعنى أن الموارد مقسمة. بالإضافة إلى ذلك، نفس المعلومات اللازمة لتجارة سوق الفوركس يمكن استخدامها لتداول العقود مقابل الفروقات. هذه معلومات أساسية. لإعطائك مثالا، تخيل الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة رفع أسعار الفائدة للأموال الاتحادية. ومن شأن هذه الخطوة أن تعود بالنفع على القطاع المالي، وستكون البنوك هي الأولى التي تشهد زيادة في الربحية. ولذلك، فإن شراء عقود الفروقات على سعر سهم البنك هو الطريق المناسب. إذا كان بالفعل سعر السهم يتحرك صعودا، فإن كفد سيعود الربح، على أساس الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع. وبطبيعة الحال، فإن تداول سوق الأسهم ليس واضحا، حيث تأتي الأمور الأخرى وتؤثر على الطريقة التي تتحرك بها الأسهم. أشياء مثل تقويم الأرباح وتوزيعات الأرباح وعمليات الدمج والاستحواذ، وما إلى ذلك، كلها تؤثر على سعر أي سهم معين، وهذا ليس له علاقة بسوق الفوركس. ومع ذلك، فإن الوصول إلى سوق جديدة تماما غير الفوركس، يسمح للمتداولين بتنويع استراتيجياتهم ومحافظهم. هذه هي الخطوة الأولى في استراتيجية إدارة الأموال المناسبة المصممة للحفاظ على قيمة محفظة في الارتفاع.
عيوب تداول عقود الفروقات.
أكبر عيب عند تداول العقود مقابل الفروقات هو الهامش اللازم للتجارة. هذا هو، إلى حد كبير، أكبر بكثير من الهامش مقفل لأي تجارة الفوركس. وسطاء يتمتعون هذا كثيرا مثل انخفاض مستوى الهامش في حساب التداول، والمزيد من الأعمال بالنسبة لهم يعني. اسمحوا لي أن أشرح هذا في بضع كلمات! عند فتح التداول في حساب التداول، يتم حظر هامش تلك التجارة. كلما كانت الصفقات أكثر انفتاحا، أو كلما زاد حجم التداول، كلما انخفض مستوى الهامش الحر. إذا كانت المواقف تسير ضد التاجر، فإن الهامش المتاح سيصبح أصغر وأصغر ويواجه المتداول خيارين: إما سيضيف المزيد من الأموال إلى حساب التداول (وبالتالي، في المستقبل، سوف تتداول أكثر من ذلك، وبالتالي فإن وسيط الفوركس سيستفيد ) أو سيغلق المراكز الحالية (إغلاق المراكز إلى هامش مجاني في حساب التداول يعني وسيط الفوركس سيستفيد كما سيتم فتح مراكز جديدة والعمولات والرسوم سوف تبقي في). لذلك، تداول العقود مقابل الفروقات مكلف لمتداول الفوركس، ولكنه يمثل فرصة عمل جيدة لوسيط الفوركس. لوضعها بصراحة، للوسيط، بل هو وضع مربح للجانبين. وإلى جانب الهامش، فإن عقود الفروقات هي منتج أكثر خطورة من تداول زوج العملات. هذا هو بيان غريبة أن يتم حول سوق الفوركس، وهو سوق يعتبر أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. ومع ذلك، العقود مقابل الفروقات هي أكثر خطورة. هذه المنتجات تتحرك على أساس العوامل التي تؤثر على سوق الفوركس، بالإضافة إلى بعض أكثر، مثل تواريخ توزيعات الأرباح، وتقويم الأرباح، وما إلى ذلك وعلاوة على ذلك، تنويع الكثير في حساب التداول له تأثير تقسيم الاهتمام والتركيز على اتجاهات كثيرة جدا. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تكبد حساب التداول خسائر عندما يتم تقسيم التركيز. وخلاصة القول، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مشابه، ولكن العوامل التي تحرك السوقين ليست هي نفسها. إن القدرة على الجمع بين فوائد كلا السوقين هو أمر يقوم به التجار الناجحون.
أوصت قراءات أخرى.
& # 8211؛ ما هو تداول العملات الأجنبية، وعموميات حول تداول سوق العملات. لماذا تداول الفوركس؟
& # 8211؛ مزايا وعيوب التداول في سوق العملات، ما هي توقعات المتداول وما هو نهج واقعي لمتابعة ما هو وسيط الفوركس وأنواع من شركات الوساطة.
& # 8211؛ شرح ما يفعله وسيط الفوركس وكيفية تنظيم الأعمال وعدد أنواع وسطاء الفوركس. المنتجات المالية للتجارة.
& # 8211؛ فئات مختلفة من المنتجات المالية التي يقدمها وسيط الفوركس لعملاء التجزئة، بدءا من أزواج العملات الكلاسيكية، والاستمرار في السلع، العقود مقابل الفروقات، والمؤشرات، الخ جلسات التداول الفوركس وأهميتها.
& # 8211؛ شرح الاختلافات بين جلسات تداول الفوركس الثلاث، ما هي أهميتها، الترتيب، الخ. أنواع وسطاء الفوركس - إن أو ستب؟
& # 8211؛ ما هو إن، ستب، كيف يتعامل السماسرة مع أوامر العميل، ومزايا، وعيوب من نوعين.

الفوركس أو العقود مقابل الفروقات - أين يجب أن أبدأ؟
يجب على التجار أن يفهموا أنه لا يوجد سوق أفضل، مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات، على الرغم من أنها مشابهة مختلفة جدا عند المقارنة.
قد يبدو تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات متشابهين ويمكن للمتداولين غالبا الخلط بين أنفسهم في معرفة السوق الأفضل لبدء التداول.
في البداية، ينبغي للمتداولين أن يفهموا أنه لا يوجد سوق أفضل، مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات، على الرغم من أنها مشابهة جدا عند المقارنة. كالتاجر، فإن الخطوة الأولى هي فهم ملف المخاطر الخاص بك ورأس المال الأولي الذي كنت ترغب في بدء التداول مع.
بالنسبة لشخص يتداول مع 500 $، فمن الأفضل التمسك أسواق الفوركس في حين بالنسبة للآخرين الذين لديهم مبالغ رأس المال أكبر للتجارة مع، ويمكن أيضا تداول العقود مقابل الفروقات. وخلاصة القول هو أن كلا من الأسواق (الفوركس والعقود مقابل الفروقات) متقلبة وغير مؤكدة ولا توجد ميزة فريدة أو ميزة يحصل عليها المتداول إذا اختار سوقا واحدا على الآخر.
أوجه التشابه والاختلاف بين الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات.
العقود مقابل الفروقات وفوركس متشابهة إلى حد كبير بالنظر إلى أن المعاملات يتم تنفيذها دون وصفة طبية (أوتك). إذا كنت ترغب في تداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس، يمكنك التداول في كل من الأسواق المتصاعدة والهبوط، وهذا يعني أنه يمكنك شراء (الذهاب طويلة) وكذلك بيع (قصيرة) الأسواق.
يتم تنفيذ الصفقات على نفس المنصة ويتم معالجتها إلكترونيا من خلال شبكة البنوك وليس في تبادل مركزي. كما أن عقود الفروقات وفوركس تحمل تكاليف معاملات مماثلة، والتي يمكن أن تكون عمولة على التجارة أو الفارق وكذلك عقود المقايضة بين عشية وضحاها.
إذا كنت ترغب في تداول العقود مقابل الفروقات & # 8217؛ s أو الفوركس، تبقى الحقيقة أن الصفقات لا تؤهلك لأي نوع من الملكية الفعلية للأمن الأساسي الذي يتم تداوله. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإنك لا تملك اليورو، ولكن مجرد التكهن بشأن ما إذا كان اليورو سيرتفع أو ينخفض، بالنسبة إلى الدولار الأمريكي.
وبالمثل، إذا كنت تتداول كفد السلع مثل النفط، كنت لا تملك في الواقع برميل النفط. مع التشابه بين كفد & # 8217؛ s و الفوركس المغطاة، والسؤال الواضح هو ما يميزها.
أكبر الفرق بين العقود مقابل الفروقات وعقود الفوركس هو حقيقة أن عقود الفروقات & # 8217؛ تغطي مجموعة متنوعة من الأسواق. في حين يقتصر النقد الأجنبي على أسواق العملات، عقود كفد يمكن أن تتراوح بين كفد الأسهم، كفد السلع أو المؤشرات كفد.
استنادا إلى العقد الذي يتم اختياره لتداول العقود مقابل الفروقات، يمكنك أن تتوقع الاختلافات من حيث الحد الأدنى لحجم القراد، والعملة الأساسية وحجم اللوت أيضا. مع الفوركس، وحجم الكثير هو موحد بغض النظر عما إذا كنت التجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي أو أوسكاد.
وعلى الجانب األساسي، تعتمد تقلبات األسعار في عقود العقود مقابل الفروقات على األسواق. على سبيل المثال تداول العقود مقابل الفروقات للمؤشرات مثل مؤشر داكس الألماني يتأثر بالأسهم المعنية في المؤشر، والأرباح وهلم جرا. مع العملات الأجنبية، تستند الجوانب الأساسية التي تحدد حركة العملة على العوامل الاقتصادية والأحداث الاقتصادية الكلية العالمية.
كيف يعمل تداول عقود الفروقات؟
أفضل طريقة لفهم كيفية تداول العقود مقابل الفروقات هي أن تبدأ بمثال على الأسهم. إذا كان السهم يتداول عند 50 $، وكنت قد اشتريت 100 سهم، فإن التكلفة الأولية للمعاملة تبلغ 5000 دولار (100 سهم × 50 دولارا).
الآن، عندما تتداول على الهامش، ويقول 50٪، وتكلفة معاملتك يأتي الآن فقط 2500 $. إذا كنت تريد أن تتداول في نفس الأسهم عن طريق كفد & # 8217؛ والتي تتطلب فقط هامش 10٪، الاستثمار الخاص بك الأسهم الآن يأتي فقط 500 $.
كفد مواصفات تداول الأسهم.
يوضح المثال أعلاه أسهم ألكوا & # 8217 ؛.
ونحن نعلم أن 1 لوت يساوي 2000 سهم الكوا يتداول حاليا في 10 $ إذا كنت للتداول من خلال وسيط الصرف، وكنت بحاجة لرأس المال 2000 س $ 10 = $ 20،000 مع هامش 20٪، والاستثمار الخاص بك الأسهم سيأتي إلى 2000/20 * 10 دولارات = 1000 دولار.
لاحظ أنه بالإضافة إلى الهامش، هناك مبادلة سلبية من $ 2 يتم تطبيقها على المراكز الطويلة أو القصيرة في الكوا.
مع كفد & # 8217؛ ق، على الرغم من أن تكاليف المعاملات أقل كنت لا تزال بحاجة لدفع انتشار. لذلك، إذا كان انتشار 5، ثم صفقة كفد الخاص بك يفتح مع خسارة مساوية للفرق.
من أجل تحقيق الربح، يحتاج السهم إلى التحرك بحد أدنى 5 سنتات للكسر في البداية على تجارتك ومن ثم تحقيق بعض الأرباح. بعض الوسطاء يتقاضون عمولة على صفقات كفد أيضا.
يوضح المثال أعلاه النقطة التي تجعل تداول العقود مقابل الفروقات مثاليا إذا كنت ترغب في تداول أداة تتطلب عادة استثمارا أعلى في رأس المال. لذلك، يمكن لمتاجر الأسهم تداول عقود الفروقات & # 8217؛ تخفيض تكاليف الأسهم بدلا من امتلاك الأسهم.
أيضا، مع تداول العقود مقابل الفروقات، لأنك لا تملك الأسهم، هو أكثر ملاءمة للتداول المضاربة بدلا من الاستثمار.
إلى جانب ذلك، فإن عقود الفروق، عقود الفروقات، تأتي أيضا مع مقايضات أو عقود بين عشية وضحاها يتم تحديدها من قبل الوسيط. كما تخضع عقود العقود مقابل الفروقات لدفعات توزيعات األرباح.
لذلك، إذا كنت طويلة على عقد كفد للمخزون وأعلنت الشركة أرباح، فإن هذا المبلغ ستضاف إلى موقفك الطويل. ومع ذلك، إذا كنت قصيرة على الأسهم وتم دفع الأرباح، يتم خصم هذا المبلغ من موقفكم.
تداول العقود مقابل الفروقات يجعل من الممكن تداول الأمن الذي يتطلب عادة تكاليف معاملات أعلى مع تداول العقود مقابل الفروقات، لا تملك أسهم أو الأمن الذي تتاجر به متطلبات الهامش الأدنى والقدرة على الذهاب طويلة أو قصيرة على عقود كفد يجعل من السهل الربح من كل من الأسواق المتصاعدة والهبوط يأتي تداول العقود مقابل الفروقات مع تكاليف إضافية مثل فروقات الأسعار والصفقات أو المقايضات مع تداول عقود الفروقات، يمكن أن تختلف أحجام المعاملات. A تجارة 1 لوط للكوا على سبيل المثال، يشتري لك 2000 سهم، ولكن من ناحية أخرى، 1 لوط التجارة ل زينغا يشتري لك 1 حصة. يجب أن يتحمل المتداولون أحجام التداول وأحجام الأسهم الخاصة بهم عند التداول بعقود العقود مقابل الفروقات.
تداول عقود الفروقات - أحجام العقود المختلفة لكل 1 وحدة.
كيف يعمل تداول الفوركس؟
تداول الفوركس هو أكثر وضوحا بكثير مقارنة بتداول عقود الفروقات. بالنسبة للمبتدئين، يمكنك التداول من أقل من 0.01 لوت أو 1000 عقد. مع الفوركس، عند تداول زوج من العملات، كنت أساسا شراء عملة واحدة وبيع الآخر.
لذا فإن الموقف الطويل باليورو مقابل الدولار الأميركي يعني أنك تقوم بشراء اليورو وبيع الدولار. مع الفوركس، متطلبات الهامش أقل بكثير مقارنة بمواصفات عقود تداول العقود مقابل الفروقات.
تظهر الصورة أدناه مثالا لموقف اليورو مقابل الدولار الأميركي. 1 وحدة يساوي 100،000 $ الوحدات. حتى موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي لمدة 1 لوط الوراق أن كنت تبيع 100،000 دولار أمريكي. يتطلب حجم الهامش لمعاملة 1 لوت هامش 200٪.
لذلك، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.12826، حجم الصفقة الفعلي الخاص بك سوف تصل إلى 100،000 / 200 * $ 1.12826 = 564.13 $.
مع الفوركس، وحجم الكثير لا يزال هو نفسه، وهو 100،000 وحدة من العملة الأساسية التي كنت شراء أو بيع.
الفوركس - مواصفات العقد.
مع تداول العملات الأجنبية، كنت تركز على أسواق العملات فقط تداول العملات الأجنبية يسمح لك للتداول من أقل من 1000 وحدة في أحجام الكثير مما يجعل من السهل على التجار مع انخفاض رأس المال لتجارة هذه الأسواق يخضع تداول الفوركس لاقتصادات العملة المعنية و التطورات العالمية والتجار يجب دائما إبقاء العين على الأحداث تتكشف العقود الفوركس هي أيضا تخضع لمقايضات التمديد التي تختلف على مراكز طويلة وقصيرة وكذلك أزواج العملات في السؤال.
في الختام، سواء كنت ترغب في تداول العقود مقابل الفروقات أو الفوركس، والخيار هو تماما حتى التاجر. لتحديد أفضل من اثنين من تريد التجارة، تبدأ من خلال النظر في النفوذ ورأسمال التداول الخاص بك.
ثم، تأكد من أنك تفهم تماما الأسواق المعنية، وكذلك تحديد المخاطر الخاصة بك التسامح وأهدافك لتحقيق الأرباح. العقود مقابل الفروقات متنوعة وتختلف من أمن إلى آخر، وبالتالي الالتفات إلى الأوراق المالية الفردية والمضي قدما وفقا لذلك.
تحذير المخاطر.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة، وبالتالي فهو ليس مناسبا لجميع المستثمرين. وينبغي للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار إمكانية مواجهة خسائر كبيرة؛ ولذلك فمن المهم تقدير العواقب المحتملة للاستثمار. يجب على المتداولين تقييم إمكاناتهم الكسبية مقابل المخاطر المتضمنة والعمل بشكل مناسب.
ألفيكسو تملكها وتشغلها فير المجموعة المالية الآمنة المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت إشراف وتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك) مع سيف ترخيص رقم 236/14 ورقم تسجيل الشركة هي 322134، وتقع في 1، أجياس فيلكسسيوس الشارع، 3025 ليماسول، قبرص.
خدمة الزبائن.
سوبورت @ ألفيكسو كومبليانس @ ألفيكسو فينانس @ ألفيكسو سي + 357-250-30564 أوك + 44-203-5144568 فاكس + 44-2035148567.
&نسخ؛ 2018 ألفيكسو. كل الحقوق محفوظة.
يرجى ملاحظة أن العقود مقابل الفروقات هي منتج معزز وقد يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

كفد أو فوريكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الفرق بين تداول الفوركس الفوري وتداول الفوركس كفد؟
بعض السماسرة تقدم للعملاء تسهيلات للتداول في سوق الصرف الأجنبي عن طريق السوق الفورية أو عن طريق العقود مقابل الفروقات.
الشيء الذي لا أفهمه هو أن بعض أزواج العملات يتم تقديمها عبر كلا الطريقتين. لذا، في مثل هذه الحالة، ما هي الطريقة التي ينبغي للتاجر اختيار وما هي العوامل الهامة للنظر فيها؟
أعرف كيف تتغير آليات التداول عبر السوق الفورية من سوق العقود مقابل الفروقات ولكن من وجهة نظر المتداول، يتم استخدام كلا الطريقتين، والصفقات دون وصفة طبية مع 0 عمولة والتاجر يدفع فقط انتشار. لذلك، يبدو لي إنهم متشابهون.
كفد لتقف على العقد من أجل الفرق وهو اتفاق بينك وبين الوسيط الخاص بك. عندما يتم إغلاق العقد وسيط وعود لدفع مبلغ معين لكل نقطة تحركت عملة اشترى في صالحك، إذا كان تحرك ضدك انها لك الذي يدفع الوسيط. ويأتي هذا المصطلح من حقيقة أنه عند إغلاق الصفقة التي تأخذ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح وأن يتم تحويل / خصم المال إلى / من حسابك. من المهم أن نلاحظ أنه في أي لحظة كنت فعليا جسديا أو تقريبا تملك العملة اشترى، ولا يجب عليك تسليم العملة المباعة.
سوق الفوركس الفوري يختلف عن ذلك في النقطة الأخيرة: يمكنك فعليا أو عمليا تبادل العملات. وهذا يعني أنك تتلقى / تدفع الفائدة على العملات المشتراة / المقترضة إذا عقدت بين عشية وضحاها. وهذا يعني ضمنا أنه لا يوجد "موقف مفتوح" كما هو الحال في حالة عقود الفروقات (ضع بشكل مختلف رصيدك بالدولار الأمريكي لا يتذكر ما إذا كان الأمر يتعلق ببيع الدولار الأسترالي أو اليورو). إلا أن بعض الأنظمة الأساسية تحتوي على زر "كل شيء قريب"، أي بيع جميع العملات التي ليست عملاتك الأساسية.
في هذا الصدد ربما أكثر إثارة للدهشة ولكن اعتمادا على وسيط الخاص بك، وما إذا كانت أو لم تكن تمنحك الوصول المباشر إلى السوق، وإذا كان الأمر كذلك، فإن السوق الفعلية (إن)، سوف تتاجر في الكثير، وهذا يعني أن يقتبس ترى صالحة فقط لأنه عندما تتداول المضاعفات الدقيقة لأحجام الكثير من العملات المعنية (ما يسمى التجارة حتى الكثير). أي شيء غريب يحتاج إلى تداولها في ترتيب الكثير الغريب الذي هناك إما رسوم إضافية أو ينتشر على نطاق أوسع.

Comments